استشهد رجل وامراة وأصيب 20 آخرون بجروح اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على حي الميدان ومنطقة بستان كليب في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا أن ثلاث قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت في منطقة بستان كليب وقرب جامع الصديق وفلافل النزهة في حي الميدان بمدينة حلب ما أدى إلى استشهاد رجل وامراة وإصابة 20 بجروح تم نقلهم إلى مشفى الرازي.

وينتشر في بعض أحياء حلب إرهابيون يتلقون الدعم من نظام أردوغان الإخواني ويعتدون على الأحياء الآمنة بالقذائف حيث استهدفوا أمس حي الخالدية ومنطقة الحمدانية بقذائف صاروخية واسطوانات متفجرة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 11 آخرين بجروح.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-21
  • 11552
  • من الأرشيف

استشهاد مواطنين اثنين وإصابة 20 باعتداءات إرهابية على حلب

استشهد رجل وامراة وأصيب 20 آخرون بجروح اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على حي الميدان ومنطقة بستان كليب في مدينة حلب. وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا أن ثلاث قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت في منطقة بستان كليب وقرب جامع الصديق وفلافل النزهة في حي الميدان بمدينة حلب ما أدى إلى استشهاد رجل وامراة وإصابة 20 بجروح تم نقلهم إلى مشفى الرازي. وينتشر في بعض أحياء حلب إرهابيون يتلقون الدعم من نظام أردوغان الإخواني ويعتدون على الأحياء الآمنة بالقذائف حيث استهدفوا أمس حي الخالدية ومنطقة الحمدانية بقذائف صاروخية واسطوانات متفجرة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 11 آخرين بجروح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة