واصل الفنان زياد الرحباني كشف النقاب عن اراء والدته “فيروز″ في العديد من القيادات السياسية المحلية والعالمية، فبعدما أعلن أنها معجبة بحسن نصرالله .

ما أدى إلى قطيعة كبيرة بينهما، أعلن في لقاء مع مجلة “سنوب” أن والدته معجبة بستالين مع أنها لم تقرأ له شيئاً لكنها معجبة بشخصيته إلى حد كبير، كذلك فهي معجبة بالرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر والرئيس الليبي السابق معمر القذافي وهتلر أيضاً، واضاف زياد أنه عرض قبل سنوات على والدته أن يحاورها على الهواء، ولكن الأمر الآن يبدو مستحيلاً لأنها لا تردّ عليه، مشيراً إلى أنه “يعرف أن المشكلة ليست منها”.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-18
  • 12621
  • من الأرشيف

زياد الرحباني: فيروز معجبة بالقذافي وهتلر وعبد الناصر

واصل الفنان زياد الرحباني كشف النقاب عن اراء والدته “فيروز″ في العديد من القيادات السياسية المحلية والعالمية، فبعدما أعلن أنها معجبة بحسن نصرالله . ما أدى إلى قطيعة كبيرة بينهما، أعلن في لقاء مع مجلة “سنوب” أن والدته معجبة بستالين مع أنها لم تقرأ له شيئاً لكنها معجبة بشخصيته إلى حد كبير، كذلك فهي معجبة بالرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر والرئيس الليبي السابق معمر القذافي وهتلر أيضاً، واضاف زياد أنه عرض قبل سنوات على والدته أن يحاورها على الهواء، ولكن الأمر الآن يبدو مستحيلاً لأنها لا تردّ عليه، مشيراً إلى أنه “يعرف أن المشكلة ليست منها”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة