نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة غير تقليدية على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" احتفالاً بعيد الحب، معلقة عليها بقولها "عيد فلانتين سعيد على الجميع"، وحصلت الصورة على أكثر من 40 ألف علامة اعجاب في أقل من 6 ساعات من نشرها.

وكشفت "عجرم" عن طريقة احتفالها بعيد الحب، موضحة أنه رغم من مرور 6 سنوات على زواجها، الإ أن زوجها فادي دائماً يفاجئها باحتفال أكثر من رائع، وأكدت أنها تفضل المفاجآت الرومانسية، مثل إضاءة البيت بالشموع الحمراء، في مثل هذه الليلة، لأنها أفضل بكثير من الهدايا بالنسبة لها.

جدير بالذكر أن عجرم تستعد اليوم 14 فبراير لإحياء حفل غنائي احتفالاً بعيد الحب في تونس، بحضور الجمهور التونسي والعربي عامة والجالية اللبنانية.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-02-15
  • 13010
  • من الأرشيف

نانسي عجرم تنشر صورة غير تقليدية احتفالاُ بـ "عيد الحب"

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة غير تقليدية على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" احتفالاً بعيد الحب، معلقة عليها بقولها "عيد فلانتين سعيد على الجميع"، وحصلت الصورة على أكثر من 40 ألف علامة اعجاب في أقل من 6 ساعات من نشرها. وكشفت "عجرم" عن طريقة احتفالها بعيد الحب، موضحة أنه رغم من مرور 6 سنوات على زواجها، الإ أن زوجها فادي دائماً يفاجئها باحتفال أكثر من رائع، وأكدت أنها تفضل المفاجآت الرومانسية، مثل إضاءة البيت بالشموع الحمراء، في مثل هذه الليلة، لأنها أفضل بكثير من الهدايا بالنسبة لها. جدير بالذكر أن عجرم تستعد اليوم 14 فبراير لإحياء حفل غنائي احتفالاً بعيد الحب في تونس، بحضور الجمهور التونسي والعربي عامة والجالية اللبنانية.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة