صرّح الممثل السوري دريد لحّام أنه يحبُ الفنانة أصالة نصري، وقال في برنامج "وبعدنا مع رابعة" على شاشة "الجديد": "اختلفنا بالرأي ولكنها ما زالت موجودة داخل قلبي".

ويأتي هذا التصريح لدريد لحّام بعدما وقال قبل أشهر: "من هي أصالة، أه المغنية، صوتها جميل.. هي أخطأت لأنها تريد أن يكون كلّ السوريين مثلها.. وموقفها يرجعنا إلى المقولة الكافرة والمجرمة أي من ليس معي فهو ضدي.. ولذلك، من الأفضل أن أعرف أصالة كمغنية وليس أكثر".

وردّت حينها أصالة على دريد لحام كاتبة عبر "تويتر" كاتبة: "كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني يؤلمني، وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي (الإنساني)، وأضع تحت الإنساني مليار خط، فأنا أعذر انتماءه.. دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه، ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة، وله حق علينا احترامه".

  • فريق ماسة
  • 2015-02-17
  • 8608
  • من الأرشيف

دريد لحّام: أصالة موجودة ما زالت موجودة داخل قلبي

صرّح الممثل السوري دريد لحّام أنه يحبُ الفنانة أصالة نصري، وقال في برنامج "وبعدنا مع رابعة" على شاشة "الجديد": "اختلفنا بالرأي ولكنها ما زالت موجودة داخل قلبي". ويأتي هذا التصريح لدريد لحّام بعدما وقال قبل أشهر: "من هي أصالة، أه المغنية، صوتها جميل.. هي أخطأت لأنها تريد أن يكون كلّ السوريين مثلها.. وموقفها يرجعنا إلى المقولة الكافرة والمجرمة أي من ليس معي فهو ضدي.. ولذلك، من الأفضل أن أعرف أصالة كمغنية وليس أكثر". وردّت حينها أصالة على دريد لحام كاتبة عبر "تويتر" كاتبة: "كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني يؤلمني، وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي (الإنساني)، وأضع تحت الإنساني مليار خط، فأنا أعذر انتماءه.. دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه، ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة، وله حق علينا احترامه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة