استهدفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية بالقذائف وفدا إعلاميا خلال تواجده في بلدة دير العدس بريف درعا ما أدى إلى إصابة اثنين من كوادر قناة الاخبارية السورية بجروح.

وذكرت مراسلة سانا من درعا أن مراسل قناة الاخبارية السورية ربيع ديبة والفني محمد جمال أصيبا بجروح طفيفة جراء الاعتداء الإرهابي مشيرة إلى أن القذائف أطلقت من القرى المجاورة لبلدة دير العدس التي أحكم الجيش سيطرته الكاملة عليها قبل ثلاثة أيام في إطار العمليات العسكرية المتواصلة للقضاء على تنظيم جبهة النصرة الذي تعمل بتنسيق مباشر مع كيان العدو الاسرائيلي في المنطقة الجنوبية.

وسبق أن استهدفت التنظيمات التكفيرية أكثر من مرة الكوادر الإعلامية خلال أداء مهامها في تغطية عمليات الجيش في محاولة يائسة منها لحجب الحقيقة وعدم إظهار نتائج جرائمهم ضد المواطنين والبنى التحتية.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-14
  • 9532
  • من الأرشيف

إصابة اثنين من كوادر الإخبارية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على وفد إعلامي في دير العدس

استهدفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية بالقذائف وفدا إعلاميا خلال تواجده في بلدة دير العدس بريف درعا ما أدى إلى إصابة اثنين من كوادر قناة الاخبارية السورية بجروح. وذكرت مراسلة سانا من درعا أن مراسل قناة الاخبارية السورية ربيع ديبة والفني محمد جمال أصيبا بجروح طفيفة جراء الاعتداء الإرهابي مشيرة إلى أن القذائف أطلقت من القرى المجاورة لبلدة دير العدس التي أحكم الجيش سيطرته الكاملة عليها قبل ثلاثة أيام في إطار العمليات العسكرية المتواصلة للقضاء على تنظيم جبهة النصرة الذي تعمل بتنسيق مباشر مع كيان العدو الاسرائيلي في المنطقة الجنوبية. وسبق أن استهدفت التنظيمات التكفيرية أكثر من مرة الكوادر الإعلامية خلال أداء مهامها في تغطية عمليات الجيش في محاولة يائسة منها لحجب الحقيقة وعدم إظهار نتائج جرائمهم ضد المواطنين والبنى التحتية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة