أعلن اتحاد المصدرين السوري انضمامه إلى  حملة " عيشها غير " وذلك من خلال  :

- تقديم 10000 حصة بذار صيفية لمساحة عشرة ملايين متر مربع لدعم توفير الخضار الموسمية للأخوة المزارعين مجاناً من بنك البذور التابع للاتحاد .

- تدريب وتأهيل عمالة في الخياطة في كافة فروعها عن طريق دورة مأجورة ( أي يتم دفع أجر شهري للمشارك ) لمدة شهرين يحصل بعدها المشارك على شهادة وفرصة عمل في حال النجاح , مع دفع تعويض للطلاب الناجحين عن الرواتب خلال الدورة التدريبة ( اعتباره موظفاً من تاريخ بدء الدورة في حال النجاح ).

- تدريب وتأهيل كوادر لإحياء مهنة البروكار والأغباني (نسيج ) مع إمكانية إيجاد فرص عمل.

- تدريب وتأهيل شيف سوري لدورة مدتها من 3 الى 6 شهور بالتعاون مع مجموعة جيميناي Gemini Group , وتأمين فرص عمل لتصدير ونشر ثقافة المطبخ السوري عالمياً .

وحملة “عيشها غير” مبادرة وطنية تستمر خلال عام 2015 بمشاركة أفراد ومؤسسات من القطاع الحكومي والخاص .

  • فريق ماسة
  • 2015-02-14
  • 13134
  • من الأرشيف

اتحاد المصدرين السوري ينضم إلى حملة " عيشها غير "

أعلن اتحاد المصدرين السوري انضمامه إلى  حملة " عيشها غير " وذلك من خلال  : - تقديم 10000 حصة بذار صيفية لمساحة عشرة ملايين متر مربع لدعم توفير الخضار الموسمية للأخوة المزارعين مجاناً من بنك البذور التابع للاتحاد . - تدريب وتأهيل عمالة في الخياطة في كافة فروعها عن طريق دورة مأجورة ( أي يتم دفع أجر شهري للمشارك ) لمدة شهرين يحصل بعدها المشارك على شهادة وفرصة عمل في حال النجاح , مع دفع تعويض للطلاب الناجحين عن الرواتب خلال الدورة التدريبة ( اعتباره موظفاً من تاريخ بدء الدورة في حال النجاح ). - تدريب وتأهيل كوادر لإحياء مهنة البروكار والأغباني (نسيج ) مع إمكانية إيجاد فرص عمل. - تدريب وتأهيل شيف سوري لدورة مدتها من 3 الى 6 شهور بالتعاون مع مجموعة جيميناي Gemini Group , وتأمين فرص عمل لتصدير ونشر ثقافة المطبخ السوري عالمياً . وحملة “عيشها غير” مبادرة وطنية تستمر خلال عام 2015 بمشاركة أفراد ومؤسسات من القطاع الحكومي والخاص .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة