أكد أمين سر اتحاد المصدرين السوريين مازن حمور مشاركة 85 شركة سورية من مختلف صناعات الألبسة في معرض سيريا مود والذي سيقام على أرض مدينة المعارض في بغداد الشهر القادم.

 وقال “إن هيئة تنمية وترويج الصادرات والاتحاد سيقدمان الدعم للمشاركين في المعرض بنسبة تفوق 65 بالمئة نظرا لأهمية السوق العراقية”.

 وفي سياق متصل بين حمور مشاركة 105 شركات سورية أغلبهم من صناع الألبسة السورية ولادي رجالي لانجوري نسائي في معرض سيريامود الذي سيقام في بيروت بصالة البيال للمعارض الشهر القادم مشيرا إلى تميز المعرض هذا العام بإضافة جناح جديد للفنون التشكيلية وجناح لسيدات الأعمال التابعين للاتحاد.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-28
  • 10031
  • من الأرشيف

190 شركة سورية في معرضي سيريا مود ببغداد وبيروت الشهر القادم

أكد أمين سر اتحاد المصدرين السوريين مازن حمور مشاركة 85 شركة سورية من مختلف صناعات الألبسة في معرض سيريا مود والذي سيقام على أرض مدينة المعارض في بغداد الشهر القادم.  وقال “إن هيئة تنمية وترويج الصادرات والاتحاد سيقدمان الدعم للمشاركين في المعرض بنسبة تفوق 65 بالمئة نظرا لأهمية السوق العراقية”.  وفي سياق متصل بين حمور مشاركة 105 شركات سورية أغلبهم من صناع الألبسة السورية ولادي رجالي لانجوري نسائي في معرض سيريامود الذي سيقام في بيروت بصالة البيال للمعارض الشهر القادم مشيرا إلى تميز المعرض هذا العام بإضافة جناح جديد للفنون التشكيلية وجناح لسيدات الأعمال التابعين للاتحاد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة