أفاد مصدر أمني عراقي أنه وتحت ضغط ضربات الأمن العراقي والحشد الشعبي انسحبت

أغلب قيادات "داعش" من المناطق التي يسيطر عليها التنظيم في  حوض حمرين وقرى شورين والمنصورية وشقراق ونوفل وسنسل وبابلان وتوكّلْ.

ونشر خبر غير مؤكد عن اعتقال زعيم تنظيم داعش العسكري في الأنبار، فيما بدأ الجيش العراقي عملية لتحرير غرب حديثة في الأنبار، هذا وأعلنت البيشمركة أنها قطعت خطوط إمداد مهمّة لتنظيم داعش تمتد بين الموصل وصولاً إلى معاقله في سوريا.

وكانت قوات البيشمركة وبإسناد جويّ بدأت عملية عسكرية واسعة ناحية وانكي قرب سد الموصل وتمكّنت من تحرير قريتين ومحاصرة مركز الناحية كما تمكّنت البيشمركة من استعادة السيطرة على ثلاث قرى في قضاء سنجار غربي الموصل مدعومة بغطاء جوي كثيف وقتلت ستّة من "داعش".

  • فريق ماسة
  • 2015-01-21
  • 11488
  • من الأرشيف

قطع خطوط إمداد لـ "داعش" بين الموصل والأراضي السورية

أفاد مصدر أمني عراقي أنه وتحت ضغط ضربات الأمن العراقي والحشد الشعبي انسحبت أغلب قيادات "داعش" من المناطق التي يسيطر عليها التنظيم في  حوض حمرين وقرى شورين والمنصورية وشقراق ونوفل وسنسل وبابلان وتوكّلْ. ونشر خبر غير مؤكد عن اعتقال زعيم تنظيم داعش العسكري في الأنبار، فيما بدأ الجيش العراقي عملية لتحرير غرب حديثة في الأنبار، هذا وأعلنت البيشمركة أنها قطعت خطوط إمداد مهمّة لتنظيم داعش تمتد بين الموصل وصولاً إلى معاقله في سوريا. وكانت قوات البيشمركة وبإسناد جويّ بدأت عملية عسكرية واسعة ناحية وانكي قرب سد الموصل وتمكّنت من تحرير قريتين ومحاصرة مركز الناحية كما تمكّنت البيشمركة من استعادة السيطرة على ثلاث قرى في قضاء سنجار غربي الموصل مدعومة بغطاء جوي كثيف وقتلت ستّة من "داعش".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة