هاجمت قوات تنظيم «أحرار الشام» مقرات تابعة لتنظيم «الجبهة الشامية»، المعروفة سابقاً باسم «كتائب الفاروق»، في قرية راشا في منطقة سهل الغاب في ريف حماه الغربي، وقامت باعتقال العناصر المتواجدين فيها، بينهم قيادي لم يكشف عن اسمه حتى الآن، وصادرت أسلحتهم، بحسب ما أوضحت مصادر معارضة.

وأما عن سبب الهجوم المفاجئ فقد ذكر أحد قياديي «الأحرار» أنهم حصلوا على أدلة وصفها بـ«الملموسة» على انتماء العناصر المعتقلين إلى تنظيم داعش، حسب قوله. وأضاف أن إثباتات وجدت في أجهزتهم المحمولة حول إيكال داعش لعناصر «الفاروق» مهمة اغتيال قيادات في الحركة.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-18
  • 13755
  • من الأرشيف

حرب التصفية بين «أحرار الشام» و«الجبهة الشامية» في سهل الغاب

هاجمت قوات تنظيم «أحرار الشام» مقرات تابعة لتنظيم «الجبهة الشامية»، المعروفة سابقاً باسم «كتائب الفاروق»، في قرية راشا في منطقة سهل الغاب في ريف حماه الغربي، وقامت باعتقال العناصر المتواجدين فيها، بينهم قيادي لم يكشف عن اسمه حتى الآن، وصادرت أسلحتهم، بحسب ما أوضحت مصادر معارضة. وأما عن سبب الهجوم المفاجئ فقد ذكر أحد قياديي «الأحرار» أنهم حصلوا على أدلة وصفها بـ«الملموسة» على انتماء العناصر المعتقلين إلى تنظيم داعش، حسب قوله. وأضاف أن إثباتات وجدت في أجهزتهم المحمولة حول إيكال داعش لعناصر «الفاروق» مهمة اغتيال قيادات في الحركة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة