خرقتْ طائرة  مروحية للعدو الإسرائيلي الأجواء السورية، وأطلقت صاروخين على هدف متحرك في بلدة مزرعة أمل في القنيطرة جنوب سوريا،  تزامن ذلك مع تحليق طائرتي استطلاع في الأجواء.

وفي فلسطين المحتلة، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الوضع متوتر جداً في الجولان بعد إطلاق مروحية إسرائيلية صاروخين على هدف في إحدى المزارع، لكن الناطق بإسم الجيش الإسرائيلي قال تعليقاً على خبر اطلاق الصاروخين "إننا لا نتطرق إلى تقارير أجنبية".

من جهة ثانية أمّن الجيش السوري خروج الف وستمئة وخمسين شخصاً بينهم مئتا مسلح من بلدات الغوطة الشرقية حوش الفارة وحوش الظواهرة وميْدعا .وقد عمل الجيش على نقلهم باتجاه مراكز الإيواء في ضاحية قدْسيا.العملية تعد الأكبر التي يقوم بها الجيش السوري لجهة إخلاء المدنيين من الغوطة الشرقية فيما ستجري تسوية أوضاع المسلحين مع السلطات الرسمية.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-17
  • 7272
  • من الأرشيف

طائرة مروحية اسرائيلية تطلق صاروخين على هدف في القنيطرة جنوب سورية

خرقتْ طائرة  مروحية للعدو الإسرائيلي الأجواء السورية، وأطلقت صاروخين على هدف متحرك في بلدة مزرعة أمل في القنيطرة جنوب سوريا،  تزامن ذلك مع تحليق طائرتي استطلاع في الأجواء. وفي فلسطين المحتلة، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الوضع متوتر جداً في الجولان بعد إطلاق مروحية إسرائيلية صاروخين على هدف في إحدى المزارع، لكن الناطق بإسم الجيش الإسرائيلي قال تعليقاً على خبر اطلاق الصاروخين "إننا لا نتطرق إلى تقارير أجنبية". من جهة ثانية أمّن الجيش السوري خروج الف وستمئة وخمسين شخصاً بينهم مئتا مسلح من بلدات الغوطة الشرقية حوش الفارة وحوش الظواهرة وميْدعا .وقد عمل الجيش على نقلهم باتجاه مراكز الإيواء في ضاحية قدْسيا.العملية تعد الأكبر التي يقوم بها الجيش السوري لجهة إخلاء المدنيين من الغوطة الشرقية فيما ستجري تسوية أوضاع المسلحين مع السلطات الرسمية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة