تم تداول صورة للطيار الأردني "معاذ الكساسبة" عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي بدلة الإعدام.

حيث أفادت الأنباء بأن هذه الصورة مرفقه بمقابلة أجراها تنظيم "داعش" مع الطيار الأردني الأسير لديها ، وبأن المقابلة التي امتدت لحوالي ثلاث صحفات، أوضح خلالها "الكساسبة" بعض المعلومات حول المهام التي كلف بها من قبل القوات المسلحة الأردنية.

هذا وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أكدت الأربعاء الماضي الأنباء التي تحدثت عن أسر طيار أردني على يد تنظيم "داعش" في الرقة السورية أثناء تنفيذه مهمة عسكرية ضمن قوات التحالف الدولي المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكة ضد مواقع التنظيم في المدينة.

كما حمّلت القيادة التنظيم مسؤولية سلامة الطيار والحفاظ على حياته.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-29
  • 10850
  • من الأرشيف

الطيار الأردني "الكساسبة" ببدلة الإعدام

تم تداول صورة للطيار الأردني "معاذ الكساسبة" عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي بدلة الإعدام. حيث أفادت الأنباء بأن هذه الصورة مرفقه بمقابلة أجراها تنظيم "داعش" مع الطيار الأردني الأسير لديها ، وبأن المقابلة التي امتدت لحوالي ثلاث صحفات، أوضح خلالها "الكساسبة" بعض المعلومات حول المهام التي كلف بها من قبل القوات المسلحة الأردنية. هذا وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أكدت الأربعاء الماضي الأنباء التي تحدثت عن أسر طيار أردني على يد تنظيم "داعش" في الرقة السورية أثناء تنفيذه مهمة عسكرية ضمن قوات التحالف الدولي المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكة ضد مواقع التنظيم في المدينة. كما حمّلت القيادة التنظيم مسؤولية سلامة الطيار والحفاظ على حياته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة