بدأت الأشياء تتضح والأكاذيب تفتضح .. وأملاك الثورة من شعارات تتساقط رويدا رويدا .. وبدأت الاسرار تتفكك عن بعضها .. والظلام يفارق الظلام .. وصارت الستائر تبتعد عن الستائر لتكشف المسرح والممثلين والأبطال والكورس والكومبارس .. ومع ذلك فاننا لم نفاجأ بأي من هذه الأسرار ولا بالكومبارس ولابالكورس بل ولم نفاجأ بخلو المسرحيات من أي بطل حقيقي لأن مسرحيات الثورات بالنسبة الى عقولنا وضمائرنا كانت واضحة كالشمس .. فهي مسارح بلا ابطال ولابطولات ولا قصة سوى قصة الخيانة .. وبالرغم من ذلك فان ظهورها يريحنا لأنه يدل على أننا لم نخطئ قيد شعرة في تقديراتنا و أحكامنا على الأحداث .. فها هو محمد رحّال يعلن بشكل موارب أن الثورة هي "شبه" مؤامرة لأن تركيا وقطر قد تدخلتا وسلحتا الارهابيين والقتلة وتجب ملاحقتهما في المحافل الدولية .. أي ان ماقالته الدولة السورية لم يحد عن قلب الحقيقة بشأن مؤامرة تولى الاشراف عليها تركيا وقطر .. وهذا الرجل كان أول من زفّ الى العالم نبأ قرار تسليح ماسمي الثورة السورية وذلك بعد أربعة اشهر من انطلاقها فقط حيث لم يتحمل الثوار لعبة الانتظار والمظاهرات "السلمية" وكانوا تواقين ومندفعين كالمجانين الى الحسم الثوري بالدم والنار .. اعلانه عن التسليح كان متأخرا لأن الثورة كانت قد تسلحت قبل انطلاقها بأربعة اشهر على الأقل حسب الكثير من الوثائق والمعطيات التي صارت متاحة وكان قرار اشهار واعلان التسلح في الشهر الرابع بسبب ظهور السلاح وخروجه من المخازن قبل توقيته حيث لم يعد بالامكان اخفاؤه أو ضبطه أو ضبط ايقاع المتحمسين للجهاد .. والانتصار السريع بالقوة ..

وبعد اعترافات رحال .. يظهر اعتراف آخر من جورج فريدمان مؤسس مايسمى ب (ظل السي آي ايه) .. هذا الاعتراف يفكك شيئا من الشيفرة السياسية للثورات العربية وهي ان انقلاب أوكرانيا هو مسرحية اميريكية 100% وكان بمثابة عقوبة لروسيا التي لعبت دورا كبيرا في منع الولايات المتحدة من التمادي في الشرق الاوسط والانقضاض على الشعب السوري بحجة الثورة التي هي أيضا من اختراعها وتصميمها وهندستها .. لقراءة التفاصيل تابع الرابط:

http://sputniknews.com/politics/20141219/1016024377.html

  • فريق ماسة
  • 2014-12-26
  • 12479
  • من الأرشيف

اعترافات تلي اعترافات .. كيف تسببت سورية بانقلاب أوكرانيا؟؟

بدأت الأشياء تتضح والأكاذيب تفتضح .. وأملاك الثورة من شعارات تتساقط رويدا رويدا .. وبدأت الاسرار تتفكك عن بعضها .. والظلام يفارق الظلام .. وصارت الستائر تبتعد عن الستائر لتكشف المسرح والممثلين والأبطال والكورس والكومبارس .. ومع ذلك فاننا لم نفاجأ بأي من هذه الأسرار ولا بالكومبارس ولابالكورس بل ولم نفاجأ بخلو المسرحيات من أي بطل حقيقي لأن مسرحيات الثورات بالنسبة الى عقولنا وضمائرنا كانت واضحة كالشمس .. فهي مسارح بلا ابطال ولابطولات ولا قصة سوى قصة الخيانة .. وبالرغم من ذلك فان ظهورها يريحنا لأنه يدل على أننا لم نخطئ قيد شعرة في تقديراتنا و أحكامنا على الأحداث .. فها هو محمد رحّال يعلن بشكل موارب أن الثورة هي "شبه" مؤامرة لأن تركيا وقطر قد تدخلتا وسلحتا الارهابيين والقتلة وتجب ملاحقتهما في المحافل الدولية .. أي ان ماقالته الدولة السورية لم يحد عن قلب الحقيقة بشأن مؤامرة تولى الاشراف عليها تركيا وقطر .. وهذا الرجل كان أول من زفّ الى العالم نبأ قرار تسليح ماسمي الثورة السورية وذلك بعد أربعة اشهر من انطلاقها فقط حيث لم يتحمل الثوار لعبة الانتظار والمظاهرات "السلمية" وكانوا تواقين ومندفعين كالمجانين الى الحسم الثوري بالدم والنار .. اعلانه عن التسليح كان متأخرا لأن الثورة كانت قد تسلحت قبل انطلاقها بأربعة اشهر على الأقل حسب الكثير من الوثائق والمعطيات التي صارت متاحة وكان قرار اشهار واعلان التسلح في الشهر الرابع بسبب ظهور السلاح وخروجه من المخازن قبل توقيته حيث لم يعد بالامكان اخفاؤه أو ضبطه أو ضبط ايقاع المتحمسين للجهاد .. والانتصار السريع بالقوة .. وبعد اعترافات رحال .. يظهر اعتراف آخر من جورج فريدمان مؤسس مايسمى ب (ظل السي آي ايه) .. هذا الاعتراف يفكك شيئا من الشيفرة السياسية للثورات العربية وهي ان انقلاب أوكرانيا هو مسرحية اميريكية 100% وكان بمثابة عقوبة لروسيا التي لعبت دورا كبيرا في منع الولايات المتحدة من التمادي في الشرق الاوسط والانقضاض على الشعب السوري بحجة الثورة التي هي أيضا من اختراعها وتصميمها وهندستها .. لقراءة التفاصيل تابع الرابط: http://sputniknews.com/politics/20141219/1016024377.html

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة