ابتعد فريق الوحدة بصدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد فوزه اليوم على النواعير بهدف وحيد ضمن الجولة السابعة لمرحلة ذهاب المجموعة التي شهدت أيضا فوز النضال على الجهاد والمحافظة على الكرامة ومصفاة بانياس على حطين.

الوحدة حامل اللقب ومتصدر المجموعة دخل مباراته مع النواعير على ملعب تشرين بدمشق منتشيا بفوزه الكبير على الكرامة في الجولة الماضية بسبعة أهداف دون رد وحاول منذ البداية الانطلاق نحو الهجوم لتسجيل هدف يحسم به المباراة مستغلا أفضلية لاعبيه فنيا وبدنيا لكن محاولاته لم تنجح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وتمكن الوحدة من تسجيل هدف في الدقيقة 64 عبر محمد حمدكو الأمر الذي دفع لاعبي النواعير للهجوم لإدراك التعادل لكنهم لم يتمكنوا منذ ذلك ليتلقى فريقهم الخسارة الأولى بينما كان هدف حمدكو كافيا لنيل فريقه الوحدة نقاط المباراة الثلاث والابتعاد بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة مستفيدا من استراحة وصيفه الفتوة الذي يملك تسع نقاط.

وصعد النضال من المركز السابع إلى المركز الثالث بفوزه على الجهاد بهدفي معتز اليوسف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الفيحاء قبل ظهر اليوم رافعا رصيده إلى ثماني نقاط بينما تجمد رصيد الجهاد الذي تعرض للخسارة الأولى عند سبع نقاط متراجعا من المركز الرابع إلى السابع.

وحقق المحافظة فوزه الثاني في البطولة وجاء على حساب الكرامة بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراتهما على ملعب الفيحاء حيث سجل الأهداف هاني الدهان في الدقيقة 16 وأسعد الخضر في الدقيقة 46 ومهند الخراط في الدقيقة 66 .

اخر مباريات الجولة السابعة جمعت مصفاة بانياس مع حطين على ملعب المحافظة وفيها تمكن فريق المصفاة من الفوز بهدف وحيد سجله علي خليل ليرتقي مرتبتين إلى المركز الرابع بثماني نقاط.

وبهذه النتائج ابتعد الوحدة بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة يليه الفتوة بتسع نقاط ثم النضال ومصفاة بانياس والمحافظة في المراكز الثالث والرابع والخامس على التوالي برصيد ثماني نقاط لكل فريق ويتقدم كل فريق على الاخر بفارق الأهداف وحل النواعير سادسا بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على الجهاد ومن ثم الكرامة في المركز الثامن بست نقاط وحطين في المركز التاسع والأخير من دون نقاط.

وتقام الجولة الثامنة الأحد القادم وفيها يلتقي الفتوة مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الجهاد والوحدة مع حطين والمحافظة مع النواعير.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-09
  • 10335
  • من الأرشيف

الوحدة حلق في الصدارة والفتوة استراح وحافظ على الوصافة وديربي الساحل عمالي بجدارة

ابتعد فريق الوحدة بصدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد فوزه اليوم على النواعير بهدف وحيد ضمن الجولة السابعة لمرحلة ذهاب المجموعة التي شهدت أيضا فوز النضال على الجهاد والمحافظة على الكرامة ومصفاة بانياس على حطين. الوحدة حامل اللقب ومتصدر المجموعة دخل مباراته مع النواعير على ملعب تشرين بدمشق منتشيا بفوزه الكبير على الكرامة في الجولة الماضية بسبعة أهداف دون رد وحاول منذ البداية الانطلاق نحو الهجوم لتسجيل هدف يحسم به المباراة مستغلا أفضلية لاعبيه فنيا وبدنيا لكن محاولاته لم تنجح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وتمكن الوحدة من تسجيل هدف في الدقيقة 64 عبر محمد حمدكو الأمر الذي دفع لاعبي النواعير للهجوم لإدراك التعادل لكنهم لم يتمكنوا منذ ذلك ليتلقى فريقهم الخسارة الأولى بينما كان هدف حمدكو كافيا لنيل فريقه الوحدة نقاط المباراة الثلاث والابتعاد بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة مستفيدا من استراحة وصيفه الفتوة الذي يملك تسع نقاط. وصعد النضال من المركز السابع إلى المركز الثالث بفوزه على الجهاد بهدفي معتز اليوسف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الفيحاء قبل ظهر اليوم رافعا رصيده إلى ثماني نقاط بينما تجمد رصيد الجهاد الذي تعرض للخسارة الأولى عند سبع نقاط متراجعا من المركز الرابع إلى السابع. وحقق المحافظة فوزه الثاني في البطولة وجاء على حساب الكرامة بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراتهما على ملعب الفيحاء حيث سجل الأهداف هاني الدهان في الدقيقة 16 وأسعد الخضر في الدقيقة 46 ومهند الخراط في الدقيقة 66 . اخر مباريات الجولة السابعة جمعت مصفاة بانياس مع حطين على ملعب المحافظة وفيها تمكن فريق المصفاة من الفوز بهدف وحيد سجله علي خليل ليرتقي مرتبتين إلى المركز الرابع بثماني نقاط. وبهذه النتائج ابتعد الوحدة بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة يليه الفتوة بتسع نقاط ثم النضال ومصفاة بانياس والمحافظة في المراكز الثالث والرابع والخامس على التوالي برصيد ثماني نقاط لكل فريق ويتقدم كل فريق على الاخر بفارق الأهداف وحل النواعير سادسا بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على الجهاد ومن ثم الكرامة في المركز الثامن بست نقاط وحطين في المركز التاسع والأخير من دون نقاط. وتقام الجولة الثامنة الأحد القادم وفيها يلتقي الفتوة مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الجهاد والوحدة مع حطين والمحافظة مع النواعير.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة