أقيمت اليوم منافسات الجولة الأولى بدوري أندية الدرجة الثانية بكرة القدم لموسم 2014-2015 والذى يضم ثلاثة تجمعات تقام مبارياتها في دمشق وحلب واللاذقية.

ففي المجموعة الاولى التي تضم فرق الحرية وحرفيي حلب وعمال حلب وعفرين واليرموك والشهباء فاز الحرية على الشهباء بهدف دون رد بينما تعادل اليرموك مع عمال حلب سلبا دون اهداف علما ان هذه المجموعة تقام مبارياتها على ملعب رعاية الشباب فى حلب.

وفي المجموعة الثانية المقامة منافساتها في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية فاز أمية على الساحل بهدف دون رد بينما تعادل التضامن مع الخابور بهدف لمثله كما تضم هذه المجموعة فرق أمية والتضامن والساحل والخابور .

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثالثة المقامة بدمشق والتي تضم فرق العربي وعمال القنيطرة وحرستا والجولان والمليحة عن فوز العربي على عمال القنيطرة بثلاثة أهداف لهدف وتعادل حرستا مع المليحة بهدف لمثله.

يشار إلى انه وحسب نظام البطولة يصعد فريق واحد من كل مجموعة للدور النهائي المؤهل لدوري أندية الدرجة الأولى على ان يقام في أرض حيادية من مرحلة واحدة بينما يهبط الفريق الذي احتل المركز الأخير في كل مجموعة إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-07
  • 11599
  • من الأرشيف

انطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بفوز للحرية وأمية والعربي

أقيمت اليوم منافسات الجولة الأولى بدوري أندية الدرجة الثانية بكرة القدم لموسم 2014-2015 والذى يضم ثلاثة تجمعات تقام مبارياتها في دمشق وحلب واللاذقية. ففي المجموعة الاولى التي تضم فرق الحرية وحرفيي حلب وعمال حلب وعفرين واليرموك والشهباء فاز الحرية على الشهباء بهدف دون رد بينما تعادل اليرموك مع عمال حلب سلبا دون اهداف علما ان هذه المجموعة تقام مبارياتها على ملعب رعاية الشباب فى حلب. وفي المجموعة الثانية المقامة منافساتها في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية فاز أمية على الساحل بهدف دون رد بينما تعادل التضامن مع الخابور بهدف لمثله كما تضم هذه المجموعة فرق أمية والتضامن والساحل والخابور . وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثالثة المقامة بدمشق والتي تضم فرق العربي وعمال القنيطرة وحرستا والجولان والمليحة عن فوز العربي على عمال القنيطرة بثلاثة أهداف لهدف وتعادل حرستا مع المليحة بهدف لمثله. يشار إلى انه وحسب نظام البطولة يصعد فريق واحد من كل مجموعة للدور النهائي المؤهل لدوري أندية الدرجة الأولى على ان يقام في أرض حيادية من مرحلة واحدة بينما يهبط الفريق الذي احتل المركز الأخير في كل مجموعة إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة