برشلونة يتفوّق على أويسكا 4-0 وأتلتيكو مدريد على أوسبيتاليت 3-0، في ذهاب دور الـ 32 لكأس إسبانيا.

لم يواجه برشلونة أي صعوبة لتحقيق الفوز على مضيفه المغمور أويسكا بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأصبحت المهمة أكثر سهولة لـ "البرسا" خلال لقاء الإياب على ملعب "كامب نو"، علماً بأنه خاض لقاء اليوم بتشكيل أغلبه من البدلاء واللاعبين الشباب.

وتقدم الكرواتي إيفان راكيتيتش من تنفيذ متقن لمخالفة ثابتة (12).

وضاعف النجم الإسباني العائد من الإصابة أندريس إينييستا النتيجة سريعاً (15) من تصوبة مذهلة بعد صناعة من راكيتيتش.

وأنهى البرسا الشوط الأول بتوقيع بدرو رودريغيز على الهدف الثالث (38) من تسديدة أرضية قوية بعد تسلمه تمريرة من إينييستا.

واكتفى الفريق الكاتالوني بإضافة هدف رابع بعد الاستراحة عن طريق البرازيلي رافينيا من تصويبة أرضية مخادعة (73).

من جهته، فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه أوسبيتاليت بثلاثية نظيفة.

وسجل أتلتيكو أهداف المباراة كلها في الشوط الثاني عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان (65) بالرأس وغابي فيرنانديز (81) من ركلة جزاء وسيبويا رودريغيز (90) بتسديدة قوية.

وعاقب إشبيلية من ناحية أخرى في نفس الدور ضيفه ساباديل على تقدمه عليه بهدف مبكر (22) سجله خوان غيريرو من ركلة جزاء باكتساحه بخماسية.

سجل أهداف النادي الأندلسي كل من كيفين غاميرو (ق35) ثم تكفل اياغو اسباس خونكال بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" (58 و59 و62) قبل أن يضيف ديولوفو الهدف الخامس (80).

وتمكن ديبورتيفو لاكورونيا من الافلات من هزيمة على أرضه من ضيفه ملقة  حيث نجح في التعادل معه بهدف لمثله.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-03
  • 13906
  • من الأرشيف

رباعية لبرشلونة وثلاثية لأتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا

برشلونة يتفوّق على أويسكا 4-0 وأتلتيكو مدريد على أوسبيتاليت 3-0، في ذهاب دور الـ 32 لكأس إسبانيا. لم يواجه برشلونة أي صعوبة لتحقيق الفوز على مضيفه المغمور أويسكا بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا. وأصبحت المهمة أكثر سهولة لـ "البرسا" خلال لقاء الإياب على ملعب "كامب نو"، علماً بأنه خاض لقاء اليوم بتشكيل أغلبه من البدلاء واللاعبين الشباب. وتقدم الكرواتي إيفان راكيتيتش من تنفيذ متقن لمخالفة ثابتة (12). وضاعف النجم الإسباني العائد من الإصابة أندريس إينييستا النتيجة سريعاً (15) من تصوبة مذهلة بعد صناعة من راكيتيتش. وأنهى البرسا الشوط الأول بتوقيع بدرو رودريغيز على الهدف الثالث (38) من تسديدة أرضية قوية بعد تسلمه تمريرة من إينييستا. واكتفى الفريق الكاتالوني بإضافة هدف رابع بعد الاستراحة عن طريق البرازيلي رافينيا من تصويبة أرضية مخادعة (73). من جهته، فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه أوسبيتاليت بثلاثية نظيفة. وسجل أتلتيكو أهداف المباراة كلها في الشوط الثاني عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان (65) بالرأس وغابي فيرنانديز (81) من ركلة جزاء وسيبويا رودريغيز (90) بتسديدة قوية. وعاقب إشبيلية من ناحية أخرى في نفس الدور ضيفه ساباديل على تقدمه عليه بهدف مبكر (22) سجله خوان غيريرو من ركلة جزاء باكتساحه بخماسية. سجل أهداف النادي الأندلسي كل من كيفين غاميرو (ق35) ثم تكفل اياغو اسباس خونكال بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" (58 و59 و62) قبل أن يضيف ديولوفو الهدف الخامس (80). وتمكن ديبورتيفو لاكورونيا من الافلات من هزيمة على أرضه من ضيفه ملقة  حيث نجح في التعادل معه بهدف لمثله.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة