اعتقلت الشرطة الإسرائيلية صباح  الإثنين 8/12/2013، تسعة سوريين من الجولان المحتل بعد أن رفعوا أعلام "حزب الله" اللبناني.

وهم : الشيخ عاطف درويش بقعاثا

صالح نجيب فرحات بقعاثا مصور المركز الاخباري وقناه سما الفضائيه

عدي كامل ابو عواد بقعاثا

فادي مرسل ابو عواد بقعاثا

وسلوى محمود الشاعر مجدل شمس

و3شبان من عين قنيه .

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري لوكالة "فرانس برس" إن "قوات من الوحدات الخاصة في شرطة الشمال أوقفت تسعة مشتبه بهم من الشبان الدروز من سكان بلدات مختلفة في هضبة الجولان هي مجدل شمس، بقعاثا، مسعده وعين قنية، للاشتباه برفعهم أعلام منظمة معادية، أعلام منظمة "حزب الله" اللبناني، مع العزم على إطلاق سراحهم بعيد الانتهاء من التحقيقات معهم".

ويسكن حوالى 23 ألف سوري في الجولان المحتل، والبلدات المذكورة هي بلدات درزية سورية.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-07
  • 7878
  • من الأرشيف

الاحتلال الصهيوني يعتقل تسعة سوريين من الجولان المحتل لرفعهم أعلام حزب الله

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية صباح  الإثنين 8/12/2013، تسعة سوريين من الجولان المحتل بعد أن رفعوا أعلام "حزب الله" اللبناني. وهم : الشيخ عاطف درويش بقعاثا صالح نجيب فرحات بقعاثا مصور المركز الاخباري وقناه سما الفضائيه عدي كامل ابو عواد بقعاثا فادي مرسل ابو عواد بقعاثا وسلوى محمود الشاعر مجدل شمس و3شبان من عين قنيه . وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري لوكالة "فرانس برس" إن "قوات من الوحدات الخاصة في شرطة الشمال أوقفت تسعة مشتبه بهم من الشبان الدروز من سكان بلدات مختلفة في هضبة الجولان هي مجدل شمس، بقعاثا، مسعده وعين قنية، للاشتباه برفعهم أعلام منظمة معادية، أعلام منظمة "حزب الله" اللبناني، مع العزم على إطلاق سراحهم بعيد الانتهاء من التحقيقات معهم". ويسكن حوالى 23 ألف سوري في الجولان المحتل، والبلدات المذكورة هي بلدات درزية سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة