شهدت بريطانيا في الأسابيع القليلة الماضية ظهور تقارير عديدة تربط بين الحبوب المنومة التي يتناولها العديد من المشاهير بما في ذلك "ليندسي لوهان" و"تايغر وودز" وبين السلوك المتطرف، حيث يعتقد أن تلك الأقراص مسؤولة عن حالات عديدة من السلوك المتطرف وحتى الجنائي.

وأشار تقرير موقع "ديلي ميل" إلى أن حبوب " الزولبيديم" التي يتناولها 750 ألف مريض يعانون من الأرق سنوياً، تعتبر طرفاً رئيسياً في عشرات الجرائم ومحاولات خرق القانون العديدة مما يجعلها خطراً يهدد المجتمع.

وتشمل الجرائم التي تسببت فيها الأقراص المنومة 43 حالة قيادة خطرة و9 حالات اغتصاب، و8 اعتداءات جسدية و10 جرائم قتل والعديد من جرائم السطو الأخرى، أما الأغرب فهو أن جميع تلك الجرائم تتم أثناء نوم المريض، مما يعني أنه لا يدرك ما يفعله كما أنه لا يتذكر أي شيء إطلاقاً عن الحادث.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-01
  • 9444
  • من الأرشيف

حبوب منومة يتناولها المشاهير تحول سلوكهم إلى المتطرف والجنائي

شهدت بريطانيا في الأسابيع القليلة الماضية ظهور تقارير عديدة تربط بين الحبوب المنومة التي يتناولها العديد من المشاهير بما في ذلك "ليندسي لوهان" و"تايغر وودز" وبين السلوك المتطرف، حيث يعتقد أن تلك الأقراص مسؤولة عن حالات عديدة من السلوك المتطرف وحتى الجنائي. وأشار تقرير موقع "ديلي ميل" إلى أن حبوب " الزولبيديم" التي يتناولها 750 ألف مريض يعانون من الأرق سنوياً، تعتبر طرفاً رئيسياً في عشرات الجرائم ومحاولات خرق القانون العديدة مما يجعلها خطراً يهدد المجتمع. وتشمل الجرائم التي تسببت فيها الأقراص المنومة 43 حالة قيادة خطرة و9 حالات اغتصاب، و8 اعتداءات جسدية و10 جرائم قتل والعديد من جرائم السطو الأخرى، أما الأغرب فهو أن جميع تلك الجرائم تتم أثناء نوم المريض، مما يعني أنه لا يدرك ما يفعله كما أنه لا يتذكر أي شيء إطلاقاً عن الحادث.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة