تعد دار المشورة هي الأولى في سورية من حيث تقديم الخدمات المالية والمنتجات المصرفية الاسلامية المتوافقة مع القانون السوري وتعليمات مصرف سورية المركزي كما تعنى بدارسة العقود المصرفية .

 وفي تصريح خاص للماسة السورية أكد الدكتور يوسف شنار المدير الإداري في دار المشورة  : تعتبر دار المشورة سبقا جديدا واضافة جديدة للصناعة المالية في سورية؛فهي تهتم بتدريب الكوادر في المؤسسات المالية وشركات التأمين، فتزيد من خبراتهم ومعلوماتهم المصرفية والمهنية.

تم تأسيسها بناء على حاجة السوق المصرفي في سورية؛وبفضل الله تم  تخريج الدفعة الاولى من المتدربين على برنامج المحاسب القانوني الاسلامي CIPA الصادر عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الاسلامية في البحرين بحضور لافت واهتمام واسع من البنوك الإسلامية في سوريا وبعض خريجي المعهد التجاري .

من أهم البرامج والخدمات التي تقدمها دار المشورة :

١- برنامج المحاسب الاسلامي CIPA.

٢- برنامج المدقق الشرعي CsAA .

٣-دراسة العقود المصرفية الاسلامية وشركات التأمين .

٤- الاهتمام والتحضير للمؤتمرات الداخلية والدولية والندوات .

سائلا المولى سبحانه أن يديم علينا الأمن والأمان في بلادنا .

  • فريق ماسة
  • 2014-11-29
  • 10607
  • من الأرشيف

دار المشورة الأولى في سورية في مجال المحاسبة المصرفية الإسلامية

تعد دار المشورة هي الأولى في سورية من حيث تقديم الخدمات المالية والمنتجات المصرفية الاسلامية المتوافقة مع القانون السوري وتعليمات مصرف سورية المركزي كما تعنى بدارسة العقود المصرفية .  وفي تصريح خاص للماسة السورية أكد الدكتور يوسف شنار المدير الإداري في دار المشورة  : تعتبر دار المشورة سبقا جديدا واضافة جديدة للصناعة المالية في سورية؛فهي تهتم بتدريب الكوادر في المؤسسات المالية وشركات التأمين، فتزيد من خبراتهم ومعلوماتهم المصرفية والمهنية. تم تأسيسها بناء على حاجة السوق المصرفي في سورية؛وبفضل الله تم  تخريج الدفعة الاولى من المتدربين على برنامج المحاسب القانوني الاسلامي CIPA الصادر عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الاسلامية في البحرين بحضور لافت واهتمام واسع من البنوك الإسلامية في سوريا وبعض خريجي المعهد التجاري . من أهم البرامج والخدمات التي تقدمها دار المشورة : ١- برنامج المحاسب الاسلامي CIPA. ٢- برنامج المدقق الشرعي CsAA . ٣-دراسة العقود المصرفية الاسلامية وشركات التأمين . ٤- الاهتمام والتحضير للمؤتمرات الداخلية والدولية والندوات . سائلا المولى سبحانه أن يديم علينا الأمن والأمان في بلادنا .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة