برعاية مصرفية فريدة من نوعها وبتواجد سباق، يشارك بنك بيمو السعودي الفرنسي ضمن فعاليات المعرض الأول لإعادة إعمار سورية والذي يقام في فندق الداما روز في الفترة الواقعة بين الرابع والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري، تأتي هذه المشاركة ضمن خطة المصرف في المساهمة وبدور فعال في عملية إعادة إعمار بلدنا الحبيب سورية من خلال عرض المنتجات والخدمات المصرفية وتقديم التسهيلات التي تسهم في دعم عجلة الاقتصاد السوري ومواكبة التطورات الاقتصادية الحاصلة.

وكعادته تميز بنك بيمو السعودي الفرنسي بجناح متألق وفريق عمل احترافي من مختلف ادارات البنك وعلى جاهزية تامة لتقديم جميع المعلومات وشرحٍ كافٍ عن المنتجات والخدمات التي يقدمها المصرف .

يحرص بنك بيمو السعودي الفرنسي على الالتزام بأعلى مستويات الحرفية والتميز ويسعى دائماً الى تطوير وتحسين خدماته ومنتجاته والرقي بتعاملاته المصرفية لاحداث بصمة واضحة كونه البنك السوري الأول الذي يهدف منذ تاسسيه الى الريادة على جميع الاصعدة.

 يذكر بان بنك بيمو السعودي الفرنسي قد اتم عشرة أعوام "عشرة عمر" في تعاملاته مع زبائنه  باعتباره أول مصرف سوري خاص يؤسس ضمن الاراضي السورية من حيث الريادة والعراقة المصرفية لمؤسسيه والتزام مساهميه، كذلك من حيث الخدمات المالية الشاملة والمهنية اللامتناهية التي يسعى بنك بيمو السعودي الفرنسي توفيرها لعملائه للحفاظ على عراقته وجودة خدماته.
  • فريق ماسة
  • 2014-11-24
  • 10011
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي يشارك في المعرض الأول لإعادة إعمار سورية

برعاية مصرفية فريدة من نوعها وبتواجد سباق، يشارك بنك بيمو السعودي الفرنسي ضمن فعاليات المعرض الأول لإعادة إعمار سورية والذي يقام في فندق الداما روز في الفترة الواقعة بين الرابع والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري، تأتي هذه المشاركة ضمن خطة المصرف في المساهمة وبدور فعال في عملية إعادة إعمار بلدنا الحبيب سورية من خلال عرض المنتجات والخدمات المصرفية وتقديم التسهيلات التي تسهم في دعم عجلة الاقتصاد السوري ومواكبة التطورات الاقتصادية الحاصلة. وكعادته تميز بنك بيمو السعودي الفرنسي بجناح متألق وفريق عمل احترافي من مختلف ادارات البنك وعلى جاهزية تامة لتقديم جميع المعلومات وشرحٍ كافٍ عن المنتجات والخدمات التي يقدمها المصرف . يحرص بنك بيمو السعودي الفرنسي على الالتزام بأعلى مستويات الحرفية والتميز ويسعى دائماً الى تطوير وتحسين خدماته ومنتجاته والرقي بتعاملاته المصرفية لاحداث بصمة واضحة كونه البنك السوري الأول الذي يهدف منذ تاسسيه الى الريادة على جميع الاصعدة.  يذكر بان بنك بيمو السعودي الفرنسي قد اتم عشرة أعوام "عشرة عمر" في تعاملاته مع زبائنه  باعتباره أول مصرف سوري خاص يؤسس ضمن الاراضي السورية من حيث الريادة والعراقة المصرفية لمؤسسيه والتزام مساهميه، كذلك من حيث الخدمات المالية الشاملة والمهنية اللامتناهية التي يسعى بنك بيمو السعودي الفرنسي توفيرها لعملائه للحفاظ على عراقته وجودة خدماته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة