تمَّ توقيف الممثلة السورية أمل عرفة على الحدود اللبنانية – السورية، خلال زيارتها ابنتيها اللتين تقطنان في بيروت حيث تتابعان دراستهما، قبل أن تعود إلى دمشق يوم غدٍ الجمعة لمتابعة تصوير مسلسل “الغربال”.

وفي التفاصيل، فإن عنصراً من الأمن العام اللبناني تصرَّف بكيدية مع عرفة التي سألته: “هل أحتاج إلى تأشيرة دخول”؟ فأجاب: “قريباً، سيلزمكم جميعاً”. وعندما قالت له: “تدخلون سوريا متى تشاؤون”، ردَّ عليها ساخراً: “ومن يدخل سوريا اليوم”؟!

مرَّت ساعتان تقريباً، أجرت خلالها عرفة اتصالاتها بمجموعة أصدقاء لبنانيين لم تحتجْ إلى مساعدتهم، بعد تدخُّل بعض العقلاء من ضباط الأمن العام اللبناني، الذين استضافوا أمل بحفاوة واعتذروا عن سلوك العنصر الذي لا يمثل سوى نفسه، قبل أن يرحّبوا بدخولها إلى الأراضي اللبنانية.

قالت نجمة “رفة عين”: “اكتشفتُ أن العنصر يعرفني ويتقصَّد الإساءة إليّ، لكني أدرك تماماً أنه تصرُّفٌ فردي، لا سيما وأن الضباط المسؤولين عاملوني لاحقاً بكل احترام، جعلني أتخطى الموقف السخيف”.. كما شدَّدت أمل عرفة على أن ما حصل معها لن يُثنيها عن محبتها لـِ لبنان ولشعبه.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-12
  • 12351
  • من الأرشيف

توقيف أمل عرفة على الحدود اللبنانية – السورية

تمَّ توقيف الممثلة السورية أمل عرفة على الحدود اللبنانية – السورية، خلال زيارتها ابنتيها اللتين تقطنان في بيروت حيث تتابعان دراستهما، قبل أن تعود إلى دمشق يوم غدٍ الجمعة لمتابعة تصوير مسلسل “الغربال”. وفي التفاصيل، فإن عنصراً من الأمن العام اللبناني تصرَّف بكيدية مع عرفة التي سألته: “هل أحتاج إلى تأشيرة دخول”؟ فأجاب: “قريباً، سيلزمكم جميعاً”. وعندما قالت له: “تدخلون سوريا متى تشاؤون”، ردَّ عليها ساخراً: “ومن يدخل سوريا اليوم”؟! مرَّت ساعتان تقريباً، أجرت خلالها عرفة اتصالاتها بمجموعة أصدقاء لبنانيين لم تحتجْ إلى مساعدتهم، بعد تدخُّل بعض العقلاء من ضباط الأمن العام اللبناني، الذين استضافوا أمل بحفاوة واعتذروا عن سلوك العنصر الذي لا يمثل سوى نفسه، قبل أن يرحّبوا بدخولها إلى الأراضي اللبنانية. قالت نجمة “رفة عين”: “اكتشفتُ أن العنصر يعرفني ويتقصَّد الإساءة إليّ، لكني أدرك تماماً أنه تصرُّفٌ فردي، لا سيما وأن الضباط المسؤولين عاملوني لاحقاً بكل احترام، جعلني أتخطى الموقف السخيف”.. كما شدَّدت أمل عرفة على أن ما حصل معها لن يُثنيها عن محبتها لـِ لبنان ولشعبه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة