لم تتردّد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في الظهور عارية بالكامل على غلاف مجلة Paper الأميركية، مظهرةً بوضوح مؤخرتها، وغير مبالية بالكاميرا أو المصورين.

ومن خلال حسابها الخاص على Instagram، تباهت كارداشيان بصورتها العارية ونشرتها، حيث غطّت جسمها العاري بالزيت، ولم تضع سوى قفازين في يديْها، وعقداً من اللولو على عنقها.

وتنظر كارداشيان بكل ثقة إلى المصوّر، مدركةً من داخلها أنّها ستتصدر العناوين الأولى. وكانت لافتة الصورة الأخرى التي ترتدي فيها ثوباً أسود طويل، وتحمل بيدها زجاجة شمبانيا، وعلى مؤخرتها الكأس الذي فيه ينسكب المشروب.

وذُيّلت الصورتان بالعبارة التالية: “Break The Internet”، أي الهدف منهما تعطيل الإنترنت وتحديداً مواقع التواصل الإجتماعي التي ستشتعل بتعليقات الرواد والمتتبّعين لأخبار هذه النجمة.

وكانت المجلة تبحث عن شخصٍ بإمكانه خضّ المواقع الإلكترونية، ولم يقع الإختيار سوى على كارداشيان، التي تستطيع أن تجسّد هذه المهمة بالطريقة الصحيحة.

يُذكر أنّ كارداشيان أطلّت مؤخراً عارية أيضاً على غلاف مجلة GQ، حيث كانت ممدّدة على السرير وتُظهر أيضاً مؤخرتها

  • فريق ماسة
  • 2014-11-11
  • 10591
  • من الأرشيف

كيم كارداشيان عارية تماماً على غلاف مجلّة Paper

لم تتردّد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في الظهور عارية بالكامل على غلاف مجلة Paper الأميركية، مظهرةً بوضوح مؤخرتها، وغير مبالية بالكاميرا أو المصورين. ومن خلال حسابها الخاص على Instagram، تباهت كارداشيان بصورتها العارية ونشرتها، حيث غطّت جسمها العاري بالزيت، ولم تضع سوى قفازين في يديْها، وعقداً من اللولو على عنقها. وتنظر كارداشيان بكل ثقة إلى المصوّر، مدركةً من داخلها أنّها ستتصدر العناوين الأولى. وكانت لافتة الصورة الأخرى التي ترتدي فيها ثوباً أسود طويل، وتحمل بيدها زجاجة شمبانيا، وعلى مؤخرتها الكأس الذي فيه ينسكب المشروب. وذُيّلت الصورتان بالعبارة التالية: “Break The Internet”، أي الهدف منهما تعطيل الإنترنت وتحديداً مواقع التواصل الإجتماعي التي ستشتعل بتعليقات الرواد والمتتبّعين لأخبار هذه النجمة. وكانت المجلة تبحث عن شخصٍ بإمكانه خضّ المواقع الإلكترونية، ولم يقع الإختيار سوى على كارداشيان، التي تستطيع أن تجسّد هذه المهمة بالطريقة الصحيحة. يُذكر أنّ كارداشيان أطلّت مؤخراً عارية أيضاً على غلاف مجلة GQ، حيث كانت ممدّدة على السرير وتُظهر أيضاً مؤخرتها

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة