أكدت مصادر أن اللجنة المكلفة بتحديد أسعار المشتقات النفطية عقدت قبل أيام جلسة بحضور المهندس عمر غلاونجي نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات وزير الإدارة المحلية ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور همام الجزائري ووزير النفط والمالية ومعاون حاكم مصرف سورية المركزي وحضور ممثلين عن الجهات العامة الأخرى ابرزهم النفط ومصرف سورية المركزي والصناعة.

وذلك لمناقشة أسعار المحروقات وتحديداً مادة المازوت، وأشارت المصادر أن د. الجزائري ونائب حاكم مصرف سوري المركزي ركز خلال الاجتماع على ضرورة تحرير سعر مادة المازوت وإيجاد طريقة ذكية ومجدية وفعالة لدعم الشرائح المستهدفة، إلى أن الاجتماع لم يخلص إلى شيء حيث من المتوقع إحالة ملف أسعار المشتقات النفطية إلى اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-05
  • 10003
  • من الأرشيف

ميالة ووزير الاقتصاد مع تحرير أسعار المازوت والدعم الذكي

أكدت مصادر أن اللجنة المكلفة بتحديد أسعار المشتقات النفطية عقدت قبل أيام جلسة بحضور المهندس عمر غلاونجي نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات وزير الإدارة المحلية ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور همام الجزائري ووزير النفط والمالية ومعاون حاكم مصرف سورية المركزي وحضور ممثلين عن الجهات العامة الأخرى ابرزهم النفط ومصرف سورية المركزي والصناعة. وذلك لمناقشة أسعار المحروقات وتحديداً مادة المازوت، وأشارت المصادر أن د. الجزائري ونائب حاكم مصرف سوري المركزي ركز خلال الاجتماع على ضرورة تحرير سعر مادة المازوت وإيجاد طريقة ذكية ومجدية وفعالة لدعم الشرائح المستهدفة، إلى أن الاجتماع لم يخلص إلى شيء حيث من المتوقع إحالة ملف أسعار المشتقات النفطية إلى اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة