قال نائب قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء منير المقدح،" الفنان فضل شاكر يتواجد في مخيم عين الحلوة أما الشيخ أحمد الأسير فلا معلومات بشأنه".

اللواء منير المقدح اضاف في تصريح صحفي"فضل شاكر لجأ بداية الى أهله في منطقة تعمير عين الحلوة وهو يجري اتصالات ليسلم نفسه وليحل مشكلته.. مع الدولة اللبنانية ونحن نساعد في هذا الاطار".

وأكد المقدح "ان قوات الامن نجحت في الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة"، لافتاً الى "ان الفلسطينيين في لبنان ملتزمون قرار الافرقاء اللبنانيين الذي اقرّوا بضرورة سحب السلاح من خارج المخيمات وتنظيمه داخل المخيمات ونخن نحترم ذلك، ونوافق على شيء يقرره الساسة في لبنان".

وأشار الى "تواصل مع الجيش الذي يتعامل بحكمة مع الاوضاع والمجريات"، مضيفاً "لم يتم التجاوب مع دعوات من سجون للتحرك في مخيم عين الحلوة خلال معارك طرابلس، وهناك قوة فلسطينية في مخيم عين الحلوة عليها اجماع فلسطيني بمباركة لبنانية وهي تقوم بدورها وتدخل كل المناطق في المخيم، وهناك ثغرات يجري العمل على حلها عبر تفعيل الحواجز بالتنسيق مع الجيش اللبناني، الذي نتواصل معه عبر خط ساخن وهذا يشكل ضمانة للعمل الامني”، مؤكداً “ان البندقية الفلسطينية لن توجه الى الداخل اللبناني.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-11-02
  • 9789
  • من الأرشيف

فضل شاكر ... يسلم نفسه للسلطات اللبنانية!

قال نائب قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء منير المقدح،" الفنان فضل شاكر يتواجد في مخيم عين الحلوة أما الشيخ أحمد الأسير فلا معلومات بشأنه". اللواء منير المقدح اضاف في تصريح صحفي"فضل شاكر لجأ بداية الى أهله في منطقة تعمير عين الحلوة وهو يجري اتصالات ليسلم نفسه وليحل مشكلته.. مع الدولة اللبنانية ونحن نساعد في هذا الاطار". وأكد المقدح "ان قوات الامن نجحت في الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة"، لافتاً الى "ان الفلسطينيين في لبنان ملتزمون قرار الافرقاء اللبنانيين الذي اقرّوا بضرورة سحب السلاح من خارج المخيمات وتنظيمه داخل المخيمات ونخن نحترم ذلك، ونوافق على شيء يقرره الساسة في لبنان". وأشار الى "تواصل مع الجيش الذي يتعامل بحكمة مع الاوضاع والمجريات"، مضيفاً "لم يتم التجاوب مع دعوات من سجون للتحرك في مخيم عين الحلوة خلال معارك طرابلس، وهناك قوة فلسطينية في مخيم عين الحلوة عليها اجماع فلسطيني بمباركة لبنانية وهي تقوم بدورها وتدخل كل المناطق في المخيم، وهناك ثغرات يجري العمل على حلها عبر تفعيل الحواجز بالتنسيق مع الجيش اللبناني، الذي نتواصل معه عبر خط ساخن وهذا يشكل ضمانة للعمل الامني”، مؤكداً “ان البندقية الفلسطينية لن توجه الى الداخل اللبناني.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة