بإطلالة أثارت حسد نجمات هذا الجيل، خضعت الفنانة المصرية ليلى علوي لجلسة تصوير حديثة مع المصور خالد فضة.

 نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أقبلوا بكثافة على تداول الصورة ، بعضهم تعجب من سر حفاظ ليلى علوي على اطلالة شبابية، والبعض الاخر انتقدها واتهمها ب”التصابي”!.

ليلى أعطت درسًا في الأناقة والسحر بفستان أسود كشف عن الكثير، وخسرت بعضًا من وزنها لتثبت للجميع أنها باقية على عرش الجمال رغم تزايد سنوات عمرها.

 الفنانة المصرية قدمت لوحة فنية متكاملة من الأنوثة الصارخة، والتي بدت من خلال ماكياجها الناعم، واكتملت بحذاء عالي الكعبين، وفتحة فستان كشفت عن ساقيها.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-31
  • 11484
  • من الأرشيف

“نيولوك” ليلى علوي يثير سجالا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

بإطلالة أثارت حسد نجمات هذا الجيل، خضعت الفنانة المصرية ليلى علوي لجلسة تصوير حديثة مع المصور خالد فضة.  نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أقبلوا بكثافة على تداول الصورة ، بعضهم تعجب من سر حفاظ ليلى علوي على اطلالة شبابية، والبعض الاخر انتقدها واتهمها ب”التصابي”!. ليلى أعطت درسًا في الأناقة والسحر بفستان أسود كشف عن الكثير، وخسرت بعضًا من وزنها لتثبت للجميع أنها باقية على عرش الجمال رغم تزايد سنوات عمرها.  الفنانة المصرية قدمت لوحة فنية متكاملة من الأنوثة الصارخة، والتي بدت من خلال ماكياجها الناعم، واكتملت بحذاء عالي الكعبين، وفتحة فستان كشفت عن ساقيها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة