أحالت المحكمة المصرية دعوى طلب الإفراج عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المتهم بالتحريض على قتل الفنانة سوزان تميم، إلى الطب الشرعي بعدما أظهر محامياه تقارير طبية حول إصابته بمرضٍ خطير داخل السجن.

وأقام المحاميان شوقي السيد ويحيى عبد المجيد، وكيلا الدفاع عن هشام طلعت، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالبان فيها بـِ “وقف القرار السلبي بالامتناع عن العفو الصحي” عن موكلهما، بسبب حالته الصحية وإصابته بـِ “داء النشواني”، الذي يضرب القلب والكلى.

وكنا ذكرنا في السابق أن هذا المرض أصاب هشام طلعت في عينيه، وهو بسبِّب ترسب نوع معين من البروتين، يزيد إفرازه في الجسم بصورة غير طبيعية، مما يؤدي إلى ترسُّبه في أنسجة أعضاء الجسم.. الأمر الذي قد يؤدي إلى الفشل الوظيفي الكامل، وهو ما قد يسبب الوفاة.

وطلب المحاميان إعادة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من سجنه إلى مستشفى مناسب للعلاج، تحت إشراف فريق طبي، لحين الفصل في الدعوى. وتأتي هذه المطالبات بعدما حاولت عائلته الحصول على إذنٍ بنقله إلى خارج البلاد، للخضوع إلى العلاج المناسب.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-29
  • 11415
  • من الأرشيف

محاولات للإفراج عن قاتل سوزان تميم!

أحالت المحكمة المصرية دعوى طلب الإفراج عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المتهم بالتحريض على قتل الفنانة سوزان تميم، إلى الطب الشرعي بعدما أظهر محامياه تقارير طبية حول إصابته بمرضٍ خطير داخل السجن. وأقام المحاميان شوقي السيد ويحيى عبد المجيد، وكيلا الدفاع عن هشام طلعت، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالبان فيها بـِ “وقف القرار السلبي بالامتناع عن العفو الصحي” عن موكلهما، بسبب حالته الصحية وإصابته بـِ “داء النشواني”، الذي يضرب القلب والكلى. وكنا ذكرنا في السابق أن هذا المرض أصاب هشام طلعت في عينيه، وهو بسبِّب ترسب نوع معين من البروتين، يزيد إفرازه في الجسم بصورة غير طبيعية، مما يؤدي إلى ترسُّبه في أنسجة أعضاء الجسم.. الأمر الذي قد يؤدي إلى الفشل الوظيفي الكامل، وهو ما قد يسبب الوفاة. وطلب المحاميان إعادة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من سجنه إلى مستشفى مناسب للعلاج، تحت إشراف فريق طبي، لحين الفصل في الدعوى. وتأتي هذه المطالبات بعدما حاولت عائلته الحصول على إذنٍ بنقله إلى خارج البلاد، للخضوع إلى العلاج المناسب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة