ألقت الشرطة القبض على نجم الراب ماريون نايت والممثل الكوميدي كات وليامز للاشتباه في سرقتهما كاميرا من مصورة للمشاهير في بيفرلي هيلز الشهر الماضي.

وقال ممثل الادعاء في لوس أجلس يوم الاربعاء إن نايت (49 عاماً) ووليامز (43 عاماً) يواجهان تهمة السطو.

والاثنان متهمان بسرقة كاميرا من مصورة للمشاهير في الخامس من أيلول الماضي أمام إستديو في بيفرلي هيلز.

وأشار الادعاء إلى إنه سيطالبون بكفالة قدرها مليون دولار لنايت الذي أدين في السابق بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل وكفالة قيمتها 75 الف دولار لوليامز.

وقال ممثل الادعاء إن وليامز ألقي القبض عليه داخل محكمة في أنجلوود بكاليفورنيا بعدما استدعته المحكمة في قضية اخرى. وقبض على نايت في لاس فيجاس.

وأوضحت شرطة لاس فيجاس انها حررت محضرا منفصلا لنايت لقيادته السيارة برخصة موقوفة.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-29
  • 13063
  • من الأرشيف

إتهام ماريون نايت وكات وليامز بسرقة كاميرا من مصورة للمشاهير

ألقت الشرطة القبض على نجم الراب ماريون نايت والممثل الكوميدي كات وليامز للاشتباه في سرقتهما كاميرا من مصورة للمشاهير في بيفرلي هيلز الشهر الماضي. وقال ممثل الادعاء في لوس أجلس يوم الاربعاء إن نايت (49 عاماً) ووليامز (43 عاماً) يواجهان تهمة السطو. والاثنان متهمان بسرقة كاميرا من مصورة للمشاهير في الخامس من أيلول الماضي أمام إستديو في بيفرلي هيلز. وأشار الادعاء إلى إنه سيطالبون بكفالة قدرها مليون دولار لنايت الذي أدين في السابق بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل وكفالة قيمتها 75 الف دولار لوليامز. وقال ممثل الادعاء إن وليامز ألقي القبض عليه داخل محكمة في أنجلوود بكاليفورنيا بعدما استدعته المحكمة في قضية اخرى. وقبض على نايت في لاس فيجاس. وأوضحت شرطة لاس فيجاس انها حررت محضرا منفصلا لنايت لقيادته السيارة برخصة موقوفة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة