على خلفية المعارك التي وقعت خرج زعيم جبهة ثوار سوريا، جمال معروف، في تسجيل مصور، هاجم فيه جبهة النصرة وزعيمها ابو محمد الجولاني.

وتحدى معروف في الشريط المصور، قائد النصرة الجولاني، " بالظهور، واصفا اياه بالخارجي، والعامل على تنفيذ الإملاءات الإيرانية".

زعيم جبهة ثوار سوريا، إعتبر، " ان الجولاني هو داعشي كالبغدادي"، مضيفا" جبهة الكسرة والإنفصال، ما أتت إلّأ لنصرة بشار الأسد، والنظام".

وتساءل "ماذا تريدون من جبل الزاوية الذي تحرر منذ عام 2011 قبل ظهور جبهتكم، إذهبوا، وقاتلوا على جبهات مورك، وحلب المعرضة للسقوط،"

معروف ظهر اثناء التسجيل برفقة مجموعة من مقاتليه، يحمل سلاحه وعتاده الكامل، وقد اراد من وراء هذا الظهور توجيه رسالة مفادها، انه يتواجد على الخطوط الأمامية للقتال.

ظهور معروف ترافق مع ازدياد منسوب الإحتقان بين جبهة ثوار سوريا وجبهة النصرة، حيث افادت مصادر خاصة عربي اونلاين، عن خروج تظاهرة مؤيدة لمعروف في جبل الزاوية، بالتزامن مع تشييع محمد علي احد عناصر معروف، والذي قتلته جبهة النصرة بعد ان إعتقلته حيا.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-30
  • 9456
  • من الأرشيف

الأمور تتجه للأسوأ....جمال معروف يتحدى الجولاني!

على خلفية المعارك التي وقعت خرج زعيم جبهة ثوار سوريا، جمال معروف، في تسجيل مصور، هاجم فيه جبهة النصرة وزعيمها ابو محمد الجولاني. وتحدى معروف في الشريط المصور، قائد النصرة الجولاني، " بالظهور، واصفا اياه بالخارجي، والعامل على تنفيذ الإملاءات الإيرانية". زعيم جبهة ثوار سوريا، إعتبر، " ان الجولاني هو داعشي كالبغدادي"، مضيفا" جبهة الكسرة والإنفصال، ما أتت إلّأ لنصرة بشار الأسد، والنظام". وتساءل "ماذا تريدون من جبل الزاوية الذي تحرر منذ عام 2011 قبل ظهور جبهتكم، إذهبوا، وقاتلوا على جبهات مورك، وحلب المعرضة للسقوط،" معروف ظهر اثناء التسجيل برفقة مجموعة من مقاتليه، يحمل سلاحه وعتاده الكامل، وقد اراد من وراء هذا الظهور توجيه رسالة مفادها، انه يتواجد على الخطوط الأمامية للقتال. ظهور معروف ترافق مع ازدياد منسوب الإحتقان بين جبهة ثوار سوريا وجبهة النصرة، حيث افادت مصادر خاصة عربي اونلاين، عن خروج تظاهرة مؤيدة لمعروف في جبل الزاوية، بالتزامن مع تشييع محمد علي احد عناصر معروف، والذي قتلته جبهة النصرة بعد ان إعتقلته حيا.

المصدر : جواد الصايغ-عربي أونلاين


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة