أصيب مسؤول في جماعة "أمناء جبل الهيكل" الاسرائيلية التي تعتبر المسؤولة عن الاقتحامات والاعتداءات على المسجد الأقصى باطلاق نار في القدس المحتلة.

وذكر موقع "القدس" أن مسلحاً أطلق النار على المتطرف ايهودا غيلك وأصابه بجروح خطيرة في مدينة القدس مساء اليوم الاربعاء.

وبحسب المعلومات فان الاسرائيلي الذي استهدف بعملية اطلاق النار يعتبر شخصية رفيعة وهو من اشد مسؤولي جمعية "امناء جبل الهيكل" تطرفا.

واشارت الى ان محاولة اغتيال غيلك وقعت بعد مغادرته مؤتمر حول عودة اسرائيل الى "جبل الهيكل".

وذكرت مصادر اسرائيلية ان رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات وعضو الكنيست فينغلين زارا الموقع الذي تم فيه اطلاق النار وقالا بان "الهجوم عمل ارهابي".

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال الاسرائيلية لوبا السمري ان مجهولا كان على متن دراجة نارية ويعتمر خوذه اطلق عدة رصاصات باتجاه شخص يهودي في حوالي الخمسينات من عمره واصابه بجروح نقل اثرها الى المستشفى.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرنوت" ان المستوطن اليهودي اصيب في صدره بجروح خطيرة.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-28
  • 9537
  • من الأرشيف

إطلاق نار على أحد المستوطنين المسؤولين عن اقتحامات الأقصى

أصيب مسؤول في جماعة "أمناء جبل الهيكل" الاسرائيلية التي تعتبر المسؤولة عن الاقتحامات والاعتداءات على المسجد الأقصى باطلاق نار في القدس المحتلة. وذكر موقع "القدس" أن مسلحاً أطلق النار على المتطرف ايهودا غيلك وأصابه بجروح خطيرة في مدينة القدس مساء اليوم الاربعاء. وبحسب المعلومات فان الاسرائيلي الذي استهدف بعملية اطلاق النار يعتبر شخصية رفيعة وهو من اشد مسؤولي جمعية "امناء جبل الهيكل" تطرفا. واشارت الى ان محاولة اغتيال غيلك وقعت بعد مغادرته مؤتمر حول عودة اسرائيل الى "جبل الهيكل". وذكرت مصادر اسرائيلية ان رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات وعضو الكنيست فينغلين زارا الموقع الذي تم فيه اطلاق النار وقالا بان "الهجوم عمل ارهابي". وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال الاسرائيلية لوبا السمري ان مجهولا كان على متن دراجة نارية ويعتمر خوذه اطلق عدة رصاصات باتجاه شخص يهودي في حوالي الخمسينات من عمره واصابه بجروح نقل اثرها الى المستشفى. وذكرت صحيفة "يديعوت احرنوت" ان المستوطن اليهودي اصيب في صدره بجروح خطيرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة