هنّأت الفنانة كارول سماحة الممثلة ورد الخال على عملها الدرامي 'عشق النساء' فكتبت عبر حسابها الخاص على 'تويتر' :' لقد كان اداؤك مذهلاً في مسلسل 'عشق النساء' ودليل على مستوى عال من التألق و الاحساس، التهاني الحارة لكِ ولفريق العمل'.

من جهتها، ردّت ورد على مديح كارول لها فكتبت:' كارول ان هذا المديح الذي قدمته هو اضافة للفن، وكلماتك مثل الموسيقى، اشكرك يا اعز الناس'.

ولم تتوقف كارول عن الردّ، فقد عادت وكتبت لورد تغريدة أخرى جاء فيها:' فلتبقي دائماً تسطعين في سماء الفن، وتحياتي للدراما اللبنانية'.

فما كان من ورد الا أن بادلتها المديح وعلّقت:' نحن فخورون بك كارول، فلتبقي المرأة الراقصة دائماً'.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-22
  • 10488
  • من الأرشيف

غزل ومديح بين كارول سماحة وورد الخال

هنّأت الفنانة كارول سماحة الممثلة ورد الخال على عملها الدرامي 'عشق النساء' فكتبت عبر حسابها الخاص على 'تويتر' :' لقد كان اداؤك مذهلاً في مسلسل 'عشق النساء' ودليل على مستوى عال من التألق و الاحساس، التهاني الحارة لكِ ولفريق العمل'. من جهتها، ردّت ورد على مديح كارول لها فكتبت:' كارول ان هذا المديح الذي قدمته هو اضافة للفن، وكلماتك مثل الموسيقى، اشكرك يا اعز الناس'. ولم تتوقف كارول عن الردّ، فقد عادت وكتبت لورد تغريدة أخرى جاء فيها:' فلتبقي دائماً تسطعين في سماء الفن، وتحياتي للدراما اللبنانية'. فما كان من ورد الا أن بادلتها المديح وعلّقت:' نحن فخورون بك كارول، فلتبقي المرأة الراقصة دائماً'.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة