فتحت الفنانة اليمنية الأصل أروى النار على الجزائريين، بعدما وجَّهوا إليها ملاحظاتٍ لاذعة إثر انتقادها المشترك الجزائري في برنامج Arab Idol أجراد يوغرطة، خلال تقديمه أغنية “مجنون” لرامي عياش.

ومن خلال حسابها على Twitter، شنَّت أروى حرباً على منتقديها حين غرَّدت كاتبة: “لكل الجزائريين اللي شوَّهوا إسم بلدهم بأخلاقهم الزفت.. دام تعتبروا نفسكم أهم من العرب وتتشرفوا بأعمال العنف مع مصر، طُز فيكم وحتى بلوك كثير عليكم.. وإذا بتبعتولي إعانة، اقطعوها ههه، وتذكرتي اللي اشتريتها لأني ميتة إجي عندكم.. هههه برجعها هههه وإخسر 50 دولار يا سادة على العرب مثل ما تقولوا”.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-21
  • 12973
  • من الأرشيف

أروى تشتم الجزائريين: “طُز فيكم”!

فتحت الفنانة اليمنية الأصل أروى النار على الجزائريين، بعدما وجَّهوا إليها ملاحظاتٍ لاذعة إثر انتقادها المشترك الجزائري في برنامج Arab Idol أجراد يوغرطة، خلال تقديمه أغنية “مجنون” لرامي عياش. ومن خلال حسابها على Twitter، شنَّت أروى حرباً على منتقديها حين غرَّدت كاتبة: “لكل الجزائريين اللي شوَّهوا إسم بلدهم بأخلاقهم الزفت.. دام تعتبروا نفسكم أهم من العرب وتتشرفوا بأعمال العنف مع مصر، طُز فيكم وحتى بلوك كثير عليكم.. وإذا بتبعتولي إعانة، اقطعوها ههه، وتذكرتي اللي اشتريتها لأني ميتة إجي عندكم.. هههه برجعها هههه وإخسر 50 دولار يا سادة على العرب مثل ما تقولوا”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة