يبدو أن سلطان الطرب جورج وسوف لم يعد مهتماً بإخفاء خبر زواجه الثاني من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، لا سيما بعد انتشار الصورة الأولى من عقد القران، مع مفتي سورية الشيخ أحمد حسون.

ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي، انتشرت صورة عقد القران الذي تمَّ في شهر حزيران الماضي، بعد قصة حبٍ وُلدت في مستشفة “سبيتار” في الدوحة، حيث كانت ندى ترأس قسم العلاج  الطبيعي وتُشرف على علاج الوسوف خلال أزمته الصحية الأخيرة.

ورغم أن “أبو وديع” لم يخرج عن صمته حتى اللحظة، ليؤكد أو يوضّح ملابسات زواجه الثاني، إلا أنه كلَّف محاميه إيلي حاماتي الردّ على الصحافة.. ما يعني أن كل ما نُشر حتى الساعة كان بموافقة الوسوف ومباركته.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-21
  • 13867
  • من الأرشيف

الصورة الأولى من عقد قران جورج وسوف وندى زيدان!

يبدو أن سلطان الطرب جورج وسوف لم يعد مهتماً بإخفاء خبر زواجه الثاني من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، لا سيما بعد انتشار الصورة الأولى من عقد القران، مع مفتي سورية الشيخ أحمد حسون. ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي، انتشرت صورة عقد القران الذي تمَّ في شهر حزيران الماضي، بعد قصة حبٍ وُلدت في مستشفة “سبيتار” في الدوحة، حيث كانت ندى ترأس قسم العلاج  الطبيعي وتُشرف على علاج الوسوف خلال أزمته الصحية الأخيرة. ورغم أن “أبو وديع” لم يخرج عن صمته حتى اللحظة، ليؤكد أو يوضّح ملابسات زواجه الثاني، إلا أنه كلَّف محاميه إيلي حاماتي الردّ على الصحافة.. ما يعني أن كل ما نُشر حتى الساعة كان بموافقة الوسوف ومباركته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة