نفى وزير الخارجية التونسية، المنجي الحامدي تقدم بلاده بطلب رسمي إلى سورية لإعادة فتح سفارتها في تونس، مؤكدًا أنَّ عودة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ستتم في الوقت المناسب.

وأضاف الحامدي، في تصريح لإذاعة «موزاييك» التونسية ، أنَّ تونس تتابع وضعية الجالية التونسية في سورية، وتؤمِّن كل الخدمات المطلوبة على غرار جوازات السفر.

وقرر الرئيس التونسي الموقت محمد المنصف المرزوقي في فبراير 2012، قطع العلاقات الدبلوماسية مع النظام السوري وطرد سفيره من تونس، مرجعًا السبب إلى تزايد سقوط قتلى من المدنيين بحسب بيان صادر عن الرئاسة وقتها.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-17
  • 4878
  • من الأرشيف

تونس تنفي طلب فتح السفارة السورية على أراضيها

نفى وزير الخارجية التونسية، المنجي الحامدي تقدم بلاده بطلب رسمي إلى سورية لإعادة فتح سفارتها في تونس، مؤكدًا أنَّ عودة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ستتم في الوقت المناسب. وأضاف الحامدي، في تصريح لإذاعة «موزاييك» التونسية ، أنَّ تونس تتابع وضعية الجالية التونسية في سورية، وتؤمِّن كل الخدمات المطلوبة على غرار جوازات السفر. وقرر الرئيس التونسي الموقت محمد المنصف المرزوقي في فبراير 2012، قطع العلاقات الدبلوماسية مع النظام السوري وطرد سفيره من تونس، مرجعًا السبب إلى تزايد سقوط قتلى من المدنيين بحسب بيان صادر عن الرئاسة وقتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة