نفت مصادر المنار الميدانية بشكل قاطع ما تناقلته وسائل الاعلام عن سقوط موقع راس الحرف في جرود بريتال بيد جبهة النصرة وان اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة بين النصرة وحزب الله.

 وأكدت مصادر المنار أن مجموعة مسلحة وقعت في كمين ناري قبل الوصول الى الموقع عن بعد ١٢٠٠ متر ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين، كما لفتت المصادر الى ان حزب الله في جهوزية كاملة للتصدي لاي هجوم.

 وكانت بعض وسائل الإعلام قد تحدثت عن "تقدم لجبهة النصرة اسفر عن سقوط موقع راس الحرف وحزب الله يشن هجوم معاكس لاسترداد الموقع والاشتباكات العنيفة مستمرة بين الطرفين".

  • فريق ماسة
  • 2014-10-15
  • 11205
  • من الأرشيف

مصادر المنار: سقوط موقع راس الحرف في جرود بريتال بيد جبهة النصرة غير صحيح

نفت مصادر المنار الميدانية بشكل قاطع ما تناقلته وسائل الاعلام عن سقوط موقع راس الحرف في جرود بريتال بيد جبهة النصرة وان اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة بين النصرة وحزب الله.  وأكدت مصادر المنار أن مجموعة مسلحة وقعت في كمين ناري قبل الوصول الى الموقع عن بعد ١٢٠٠ متر ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين، كما لفتت المصادر الى ان حزب الله في جهوزية كاملة للتصدي لاي هجوم.  وكانت بعض وسائل الإعلام قد تحدثت عن "تقدم لجبهة النصرة اسفر عن سقوط موقع راس الحرف وحزب الله يشن هجوم معاكس لاسترداد الموقع والاشتباكات العنيفة مستمرة بين الطرفين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة