تقدم روجر فيدرر الى المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين اليوم الاثنين مستفيدا من فوزه ببطولة شنغهاي للأساتذة امس الاحد على الفرنسي جيل سيمون.

وتبادل السويسري روجر فيدرر موقعه مع الاسباني رفائيل نادال الذي تراجع للمركز الثالث كما تبادل الكرواتي مارين شيليتش بطل امريكا المفتوحة موقعه مع الكندي ميلوش راونيتش في التغيير الوحيد الآخر في قائمة اللاعبين العشرة الاوائل.

واحتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بموقعه في صدارة التصنيف العالمي كما جاء السويسري ستانيسلاس واورينكا في المركز الرابع يليه الاسباني ديفيد فيرير والياباني كي نيشيكوري والتشيكي توماس برديتش على الترتيب.

احتفظت سيرينا وليامز بالصدارة بفارق كبير عن غريمتها الروسية ماريا شارابوفا. وكان التغيير الوحيد في قائمة اللاعبات العشر الاوائل عالميا هو تبادل البولندية انيسكا رادفانسكا مركزها مع الكندية يوجيني بوشار، وأصبحت رادفانسكا في المركز السادس تليها بوشار.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-12
  • 12139
  • من الأرشيف

فيدرر يفوز ببطولة شنغهاي للأساتذة ويتقدم للمركز الثاني في التصنيف العالمي

تقدم روجر فيدرر الى المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين اليوم الاثنين مستفيدا من فوزه ببطولة شنغهاي للأساتذة امس الاحد على الفرنسي جيل سيمون. وتبادل السويسري روجر فيدرر موقعه مع الاسباني رفائيل نادال الذي تراجع للمركز الثالث كما تبادل الكرواتي مارين شيليتش بطل امريكا المفتوحة موقعه مع الكندي ميلوش راونيتش في التغيير الوحيد الآخر في قائمة اللاعبين العشرة الاوائل. واحتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بموقعه في صدارة التصنيف العالمي كما جاء السويسري ستانيسلاس واورينكا في المركز الرابع يليه الاسباني ديفيد فيرير والياباني كي نيشيكوري والتشيكي توماس برديتش على الترتيب. احتفظت سيرينا وليامز بالصدارة بفارق كبير عن غريمتها الروسية ماريا شارابوفا. وكان التغيير الوحيد في قائمة اللاعبات العشر الاوائل عالميا هو تبادل البولندية انيسكا رادفانسكا مركزها مع الكندية يوجيني بوشار، وأصبحت رادفانسكا في المركز السادس تليها بوشار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة