تغلب المنتخب الإنكليزي على ضيفه سان مارينو بخمسة أهداف نظيفة أمس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة  المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا بينما سقط المنتخب الاسباني حامل اللقب بشكل مفاجئ أمام مضيفه سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة.

 وفي بقية المباريات تعادل المنتخب الروسي مع مضيفه السويدي بهدف لكل فريق وفازت أوكرانيا على مضيفتها بيلاروسيا بهدفين نظيفين وفازت النمسا على مضيفتها مولدوفا بهدفين مقابل هدف وفازت ليتوانيا على ضيفتها استونيا بهدف نظيف وبنفس النتيجة فازت سلوفينيا على ضيفتها سويسرا بينما فازت مقدونيا على لوكسمبورج3/2 وتعادلت ليشتنشتاين مع الجبل الاسود سلبيا.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-10
  • 13258
  • من الأرشيف

فوز ساحق لإنكلترا وهزيمة مفاجئة لإسبانيا في تصفيات يورو 2016

تغلب المنتخب الإنكليزي على ضيفه سان مارينو بخمسة أهداف نظيفة أمس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة  المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا بينما سقط المنتخب الاسباني حامل اللقب بشكل مفاجئ أمام مضيفه سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة.  وفي بقية المباريات تعادل المنتخب الروسي مع مضيفه السويدي بهدف لكل فريق وفازت أوكرانيا على مضيفتها بيلاروسيا بهدفين نظيفين وفازت النمسا على مضيفتها مولدوفا بهدفين مقابل هدف وفازت ليتوانيا على ضيفتها استونيا بهدف نظيف وبنفس النتيجة فازت سلوفينيا على ضيفتها سويسرا بينما فازت مقدونيا على لوكسمبورج3/2 وتعادلت ليشتنشتاين مع الجبل الاسود سلبيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة