ذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية في تقرير لها أن احدا لم يكن يتوقع أن تكون بداية النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان في عالم التدريب معقدة على هذا النحو. ويتولى زيدان مهمة تدريب الفريق الرديف لريال مدريد الذي يلعب في القسم الثاني، إلا أن وبعد مرور ست مراحل من المسابقة احتل الفريق المدريدي المركز الأخير وأصبح طريقه للقسم الثالث ممهدا أكثر فأكثر بعد أن حقق فوزا يتيما على تريفال بالديراس وتجرع خمس هزائم.

ويمثل وجود فريق للنادي الملكي في القسم الثاني أمرا غاية في الأهمية نظرا لتعود اللاعبين على خوض مثل هذه المنافسات القوية. ورغم تمتع زيدان بثقة إدارة النادي، تمثل مسيرة الفريق الرديف بريال مدريد مصدر قلق كبير للجميع في الوقت الحالي.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-10-02
  • 13213
  • من الأرشيف

الاسطورة زيدان يدشن مشواره في عالم التدريب ببداية معقدة ومحبطة

ذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية في تقرير لها أن احدا لم يكن يتوقع أن تكون بداية النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان في عالم التدريب معقدة على هذا النحو. ويتولى زيدان مهمة تدريب الفريق الرديف لريال مدريد الذي يلعب في القسم الثاني، إلا أن وبعد مرور ست مراحل من المسابقة احتل الفريق المدريدي المركز الأخير وأصبح طريقه للقسم الثالث ممهدا أكثر فأكثر بعد أن حقق فوزا يتيما على تريفال بالديراس وتجرع خمس هزائم. ويمثل وجود فريق للنادي الملكي في القسم الثاني أمرا غاية في الأهمية نظرا لتعود اللاعبين على خوض مثل هذه المنافسات القوية. ورغم تمتع زيدان بثقة إدارة النادي، تمثل مسيرة الفريق الرديف بريال مدريد مصدر قلق كبير للجميع في الوقت الحالي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة