أمرت نيابة مدينة نصر بإحالة الراقصة شمس لمحكمة الجنايات لاتهامها بخطف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.

الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغاً من مدير دار “الهيئة المصرية لقرى الأطفال” يتهم فيها آلاء محمد عبدالرازق الشهيرة بالراقصة شمس باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين.

تحقيقات النيابة قالت إن الراقصة شمس كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار، وطلبت شمس تبني الطفلة لكن قانون الأيتام لا يسمح بذلك كونها راقصة، فطلبت شمس من الدار أن تخرج بالطفلة وسُمِحَ لها بذلك لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به بالدار، إلا أن المتهمة رفضت عودة الطفلة.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-12
  • 15352
  • من الأرشيف

احالة الراقصة شمس الى النيابة في القاهرة بتهمة خطف طفلة

أمرت نيابة مدينة نصر بإحالة الراقصة شمس لمحكمة الجنايات لاتهامها بخطف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر. الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغاً من مدير دار “الهيئة المصرية لقرى الأطفال” يتهم فيها آلاء محمد عبدالرازق الشهيرة بالراقصة شمس باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين. تحقيقات النيابة قالت إن الراقصة شمس كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار، وطلبت شمس تبني الطفلة لكن قانون الأيتام لا يسمح بذلك كونها راقصة، فطلبت شمس من الدار أن تخرج بالطفلة وسُمِحَ لها بذلك لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به بالدار، إلا أن المتهمة رفضت عودة الطفلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة