منحت ملكة بريطانيا إليزابيت الثانية لقب “السيدة القائدة” للمثلة الأميركية آنجلينا جولي، تقديراً للخدمات التي قدَّمتها لصالح السياسة الخارجية البريطانية وللحملة التي تبنَّتها من أجل إنهاء العنف الجنسي في مناطق الحروب.

وبحسب موقع BBC، فإن الملكة كسرت الأعراف والقوانين بمنح جولي لقباً فخرياً لا يصح أن يحصل عليه من لا يحمل الجنسية البريطانية، لا سيما وأنه ثاني أرفع وسام مخصَّص “لمن يقوم بأعمال غير حربية إستثنائية وعلى قدرٍ عالٍ من الأهمية”.

وكانت الممثلة الأميركية (39 عاماً) حصلت على وسام “السيدة القائدة” الشرفي من طراز الصليب الأكبر، في حفل استقبالٍ أُقيم خصيصاً لهذه المناسبة داخل قصر برمنغهام في العاصمة البريطانية لندن، بعدما كان تمَّ الإعلان عن الجائزة خلال شهر حزيران الماضي إثر مشاركة آنجلينا في رئاسة القمة العالمية لـِ “إنهاء العنف الجنسي في مناطق النزاعات”.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-10
  • 13606
  • من الأرشيف

الملكة إليزابيت تكسر القوانين من أجل آنجلينا جولي!

منحت ملكة بريطانيا إليزابيت الثانية لقب “السيدة القائدة” للمثلة الأميركية آنجلينا جولي، تقديراً للخدمات التي قدَّمتها لصالح السياسة الخارجية البريطانية وللحملة التي تبنَّتها من أجل إنهاء العنف الجنسي في مناطق الحروب. وبحسب موقع BBC، فإن الملكة كسرت الأعراف والقوانين بمنح جولي لقباً فخرياً لا يصح أن يحصل عليه من لا يحمل الجنسية البريطانية، لا سيما وأنه ثاني أرفع وسام مخصَّص “لمن يقوم بأعمال غير حربية إستثنائية وعلى قدرٍ عالٍ من الأهمية”. وكانت الممثلة الأميركية (39 عاماً) حصلت على وسام “السيدة القائدة” الشرفي من طراز الصليب الأكبر، في حفل استقبالٍ أُقيم خصيصاً لهذه المناسبة داخل قصر برمنغهام في العاصمة البريطانية لندن، بعدما كان تمَّ الإعلان عن الجائزة خلال شهر حزيران الماضي إثر مشاركة آنجلينا في رئاسة القمة العالمية لـِ “إنهاء العنف الجنسي في مناطق النزاعات”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة