أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن أجهزة الأمن المصرية ألقت القبض في شمال العاصمة المصرية على خلية تعمل على تجنيد الشباب المصري في تنظيم "داعش".

 وأكدت مصادر أمنية مصرية، أنها نجحت في ضبط عدد من أعضاء "خلية إرهابية" في مدينة بور سعيد، عقب رصد اتصالات بين أعضائها وتنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا، موضحة أن الاتصالات التي جرى رصدها تؤكد وجود تنسيقات بين الخلية والتنظيم الإرهابي. واعترف أعضاء الخلية بأنهم كانوا يجندون الشباب للإنضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" للقتال في سورية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الخلية مكونة من 8 أفراد، جرى القبض على أربعة منهم وضبط بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة، أما البقية فهم موجودين الآن في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-05
  • 15690
  • من الأرشيف

إلقاء القبض على "خلية إرهابية" في مصر تجند الشباب لداعش

أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن أجهزة الأمن المصرية ألقت القبض في شمال العاصمة المصرية على خلية تعمل على تجنيد الشباب المصري في تنظيم "داعش".  وأكدت مصادر أمنية مصرية، أنها نجحت في ضبط عدد من أعضاء "خلية إرهابية" في مدينة بور سعيد، عقب رصد اتصالات بين أعضائها وتنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا، موضحة أن الاتصالات التي جرى رصدها تؤكد وجود تنسيقات بين الخلية والتنظيم الإرهابي. واعترف أعضاء الخلية بأنهم كانوا يجندون الشباب للإنضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" للقتال في سورية. وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الخلية مكونة من 8 أفراد، جرى القبض على أربعة منهم وضبط بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة، أما البقية فهم موجودين الآن في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة