قالت مصادر في المعارضة، "إن عددا من ضباط الجيش السوري الحر، المنشقين عن الجيش السوري، عادوا في الفترة الأخيرة إلى صفوف النظام".

وأشارت المصادر "إلى انه من بين العائدين، الرائد الطيار أحمد ارشيدات، الذي كان يقود مقاتلي المعارضة في فترة سابقة بمنطقة الحجر الأسود، والعميد عدنان كلزي، والعقيد عبد الحميد الرحمون".

المصادر، "إعتبرت ان عودة هؤلاء إلى حضن النظام والجيش الذي سبق لهم وان انشقوا عنه، مردها، إما التهميش الذي تعرضوا له من قبل القيادة السياسية للمعارضة السورية، بمقابل الإغراءات التي وصلتهم من قبل النظام للعودة، وإما ان عملية إنشقاقهم عن النظام، لم تكن سوى مسرحية يراد منها إختراق صفوف الجيش الحر".

 

  • فريق ماسة
  • 2014-10-04
  • 13317
  • من الأرشيف

ضباط جدد من" الجيش الحر" إلى الجيش السوري!

قالت مصادر في المعارضة، "إن عددا من ضباط الجيش السوري الحر، المنشقين عن الجيش السوري، عادوا في الفترة الأخيرة إلى صفوف النظام". وأشارت المصادر "إلى انه من بين العائدين، الرائد الطيار أحمد ارشيدات، الذي كان يقود مقاتلي المعارضة في فترة سابقة بمنطقة الحجر الأسود، والعميد عدنان كلزي، والعقيد عبد الحميد الرحمون". المصادر، "إعتبرت ان عودة هؤلاء إلى حضن النظام والجيش الذي سبق لهم وان انشقوا عنه، مردها، إما التهميش الذي تعرضوا له من قبل القيادة السياسية للمعارضة السورية، بمقابل الإغراءات التي وصلتهم من قبل النظام للعودة، وإما ان عملية إنشقاقهم عن النظام، لم تكن سوى مسرحية يراد منها إختراق صفوف الجيش الحر".  

المصدر : جواد الصايغ-عربي أونلاين


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة