انسحب عدد من الصحافيين من المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة mbc مع أعضاء لجنة تحكيم أراب أيدول المكونة من النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم ،حسن الشافعي، وأحلام.

وفي التفاصيل انه بعد سؤال مشبوه طرحه الصحفي ربيع هنيدي على أحلام يسألها فيه "ما رأيك بأسئلة الصحافة" فأجابت أن الأسئلة دون المستوى و"عيب".

وعلى اثر إجابة أحلام انسحب مراسل موقع الفن وبعض الإعلاميين على الرغم من محاولات الناطق الرسمي باسم مجموعة "mbc " السيد مازن حايك بتصحيح الخطأ الذي ارتكبته أحلام مؤكداً انه يحق للصحافة أن تسأل ما تريد وأن المحطة تتشرف بكل الإعلاميين الحاضرين.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-27
  • 10078
  • من الأرشيف

بسبب إهانة أحلام .. الصحافة تنسحب من مؤتمر أراب أيدول

انسحب عدد من الصحافيين من المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة mbc مع أعضاء لجنة تحكيم أراب أيدول المكونة من النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم ،حسن الشافعي، وأحلام. وفي التفاصيل انه بعد سؤال مشبوه طرحه الصحفي ربيع هنيدي على أحلام يسألها فيه "ما رأيك بأسئلة الصحافة" فأجابت أن الأسئلة دون المستوى و"عيب". وعلى اثر إجابة أحلام انسحب مراسل موقع الفن وبعض الإعلاميين على الرغم من محاولات الناطق الرسمي باسم مجموعة "mbc " السيد مازن حايك بتصحيح الخطأ الذي ارتكبته أحلام مؤكداً انه يحق للصحافة أن تسأل ما تريد وأن المحطة تتشرف بكل الإعلاميين الحاضرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة