فارق الممثل المصري خالد صالح الحياة قبل ساعات متأثراً بمضاعفات العملية الجراحية الدقيقة التي أجراها في «مركز مجدي يعقوب للقلب» في أسوان (جنوباً) صباح السبت الماضي. رحل صالح عن عمر ناهز 50 سنة بعد مشوار فني قصير وكثيف في الوقت نفسه.

دخل الراحل ميدان الفن قبل حوالى 15سنة فقط، لكنه نجح في تعويض البداية المتأخرة بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات التي حقق معظمها نجاحاً كبيراً.

تخرّج خالد صالح من كلية الحقوق عام 1987، وشارك مع الممثل خالد الصاوي في مسرحيات عدّة في المحروسة، لكن الظروف لم تساعده في الاستمرار، ما دفعه إلى الابتعاد لفترة منشغلاً بالمحاماة وبعض الأنشطة خاصة، قبل أن يعود مجدداً عام 1999 بدور صغير في فيلم «جمال عبد الناصر». بعدها، توالت الأدوار حتى نجح صالح في جذب الانتباه إليه بدور رئيسي في فيلم «تيتو» مع أحمد السقا 2004، لتكر سبحة الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

حصل على البطولة المطلقة من خلال يوسف شاهين وفيلمه الأخير «هي فوضى» (2007)، كما أدّى دور بطولة في العام نفسه في مسلسل «سلطان الغرام» (إخراج شيرين عادل).

خلال السنوات الأخيرة، لم يتوقف نشاطه الفني معاناته من متاعب في القلب، زادت حدّتها أثناء تصوير مسلسله الأخير «حلاوة الروح» لشوقي الماجري.

اليوم، رحل خالد صالح قبل أن يشاهد الجمهور فيلم «الجزيرة 2» الذي يصل إلى الصالات في عيد الأضحى المقبل. علماً بأنّ الجنازة ستنطلق غداً بعد صلاة الظهر من مسجد «عمرو بن العاص» في القاهرة.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-24
  • 9355
  • من الأرشيف

خالد صالح في ذمة الله

فارق الممثل المصري خالد صالح الحياة قبل ساعات متأثراً بمضاعفات العملية الجراحية الدقيقة التي أجراها في «مركز مجدي يعقوب للقلب» في أسوان (جنوباً) صباح السبت الماضي. رحل صالح عن عمر ناهز 50 سنة بعد مشوار فني قصير وكثيف في الوقت نفسه. دخل الراحل ميدان الفن قبل حوالى 15سنة فقط، لكنه نجح في تعويض البداية المتأخرة بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات التي حقق معظمها نجاحاً كبيراً. تخرّج خالد صالح من كلية الحقوق عام 1987، وشارك مع الممثل خالد الصاوي في مسرحيات عدّة في المحروسة، لكن الظروف لم تساعده في الاستمرار، ما دفعه إلى الابتعاد لفترة منشغلاً بالمحاماة وبعض الأنشطة خاصة، قبل أن يعود مجدداً عام 1999 بدور صغير في فيلم «جمال عبد الناصر». بعدها، توالت الأدوار حتى نجح صالح في جذب الانتباه إليه بدور رئيسي في فيلم «تيتو» مع أحمد السقا 2004، لتكر سبحة الأعمال السينمائية والتلفزيونية. حصل على البطولة المطلقة من خلال يوسف شاهين وفيلمه الأخير «هي فوضى» (2007)، كما أدّى دور بطولة في العام نفسه في مسلسل «سلطان الغرام» (إخراج شيرين عادل). خلال السنوات الأخيرة، لم يتوقف نشاطه الفني معاناته من متاعب في القلب، زادت حدّتها أثناء تصوير مسلسله الأخير «حلاوة الروح» لشوقي الماجري. اليوم، رحل خالد صالح قبل أن يشاهد الجمهور فيلم «الجزيرة 2» الذي يصل إلى الصالات في عيد الأضحى المقبل. علماً بأنّ الجنازة ستنطلق غداً بعد صلاة الظهر من مسجد «عمرو بن العاص» في القاهرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة