أكد وزير الطاقة الإيراني حميد جيت جيان أن الشركات الإيرانية مستمرة في تنفيذ مشاريعها في مجال البنى التحتية والمعدات والتجهيزات الكهربائية وتنفيذ الاتفاقيات المبرمة مع سورية في مجال قطاع الكهرباء.

وجاء كلام وزير الطاقة الإيراني خلال لقائه مع السفير السوري في طهران عدنان محمود حيث بحث متابعة تنفيذ مشاريع الشركات الإيرانية في محطات توليد الطاقة الكهربائية مثل جندر وإجراءات العقد الخاص بمحطة السويدية بقيمة 140 مليون يورو بالإضافة إلى توريد احتياجات وزارة الكهرباء من كابلات وأبراج ومحولات وتجهيزات كهربائية وتوفير محطات الطاقة المتنقلة.

ولفت الوزير جيت جيان إلى أنه طلب من الشركات الإيرانية إعطاء الأولوية لإنجاز مشاريعها في سورية بأقصى سرعة ممكنة وإنهاء كل الأعمال في محطة جندر والعمل لتوفير محطات طاقة متنقلة باستطاعة/25/ميغاواط مؤكداً استعداد الوزارة والشركات الإيرانية لتلبية كل احتياجات وزارة الكهرباء السورية من التجهيزات والأبراج والكابلات وغيرها.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-17
  • 10864
  • من الأرشيف

إيران تبدي استعدادها لتلبية كل احتياجات وزارة الكهرباء السورية

أكد وزير الطاقة الإيراني حميد جيت جيان أن الشركات الإيرانية مستمرة في تنفيذ مشاريعها في مجال البنى التحتية والمعدات والتجهيزات الكهربائية وتنفيذ الاتفاقيات المبرمة مع سورية في مجال قطاع الكهرباء. وجاء كلام وزير الطاقة الإيراني خلال لقائه مع السفير السوري في طهران عدنان محمود حيث بحث متابعة تنفيذ مشاريع الشركات الإيرانية في محطات توليد الطاقة الكهربائية مثل جندر وإجراءات العقد الخاص بمحطة السويدية بقيمة 140 مليون يورو بالإضافة إلى توريد احتياجات وزارة الكهرباء من كابلات وأبراج ومحولات وتجهيزات كهربائية وتوفير محطات الطاقة المتنقلة. ولفت الوزير جيت جيان إلى أنه طلب من الشركات الإيرانية إعطاء الأولوية لإنجاز مشاريعها في سورية بأقصى سرعة ممكنة وإنهاء كل الأعمال في محطة جندر والعمل لتوفير محطات طاقة متنقلة باستطاعة/25/ميغاواط مؤكداً استعداد الوزارة والشركات الإيرانية لتلبية كل احتياجات وزارة الكهرباء السورية من التجهيزات والأبراج والكابلات وغيرها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة