صحيفة إسرائيلية تتحدث عن السماح للطائرات الإسرائيلية بالسفر مباشرة إلى السعودية لنقل الحجاج من فلسطينيي الـ 48، بدلاً من الطريقة المتبعة حالياً والتي تقضي بسفرهم براً إلى عمان ثم السفر جواً إلى جدة.

 الطيران مباشرةً من إسرائيل إلى السعودية لن يبقى محظوراً.. الحجاج من فلسطينيي الثمانية والأربعين سيتمكنون من السفر من تل أبيب إلى جدة عبر عمان بالطائرة، كما كشف الملحق الاقتصادي في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية..

 الصحيفة ذكرت أن هذا الأمر بات متاحاً بدءاً من العام الحالي، بعدما وافقت الدول ذات العلاقة على هذه الرحلات الجوية.يشار إلى أن الإجراء المتبع حتى الآن يسير وفق خط بري إلى الأردن ومنه يجري السفر جواً إلى جدة..

  • فريق ماسة
  • 2014-09-07
  • 13248
  • من الأرشيف

هآرتس: رحلات جوية مباشرة من إسرائيل إلى السعودية لأداء الحج

صحيفة إسرائيلية تتحدث عن السماح للطائرات الإسرائيلية بالسفر مباشرة إلى السعودية لنقل الحجاج من فلسطينيي الـ 48، بدلاً من الطريقة المتبعة حالياً والتي تقضي بسفرهم براً إلى عمان ثم السفر جواً إلى جدة.  الطيران مباشرةً من إسرائيل إلى السعودية لن يبقى محظوراً.. الحجاج من فلسطينيي الثمانية والأربعين سيتمكنون من السفر من تل أبيب إلى جدة عبر عمان بالطائرة، كما كشف الملحق الاقتصادي في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية..  الصحيفة ذكرت أن هذا الأمر بات متاحاً بدءاً من العام الحالي، بعدما وافقت الدول ذات العلاقة على هذه الرحلات الجوية.يشار إلى أن الإجراء المتبع حتى الآن يسير وفق خط بري إلى الأردن ومنه يجري السفر جواً إلى جدة..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة