اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الولايات المتحدة بدعم تنظيم "داعش" في سوريا، وفي نفس الوقت محاربته في العراق، "لأنها ليست جادةً في محاربة هذا التنظيم".

وأكد ظريف أن واشنطن تتبع سياساتٍ مزدوجة المعايير في هذا الشأن، معرباً عن شعوره بأن الدول التي تدعي نيتها محاربة "داعش" لم تكتمل لديها الصورة عن خطر هذا الإرهاب الذي يتجاوز العراق وسوريا إلى العالم.

كما شدد وزير الخارجية الإيراني على أن بلاده انتبهت منذ البداية إلى خطر تنظيم داعش على الشيعة والسنة في العراق، وتمكنت بمساعدة العراقيين من الحد من توسع هذا التنظيم الإرهابي.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-07
  • 13654
  • من الأرشيف

ظريف: أميركا تدعم داعش في سوريا وتحاربه في العراق

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الولايات المتحدة بدعم تنظيم "داعش" في سوريا، وفي نفس الوقت محاربته في العراق، "لأنها ليست جادةً في محاربة هذا التنظيم". وأكد ظريف أن واشنطن تتبع سياساتٍ مزدوجة المعايير في هذا الشأن، معرباً عن شعوره بأن الدول التي تدعي نيتها محاربة "داعش" لم تكتمل لديها الصورة عن خطر هذا الإرهاب الذي يتجاوز العراق وسوريا إلى العالم. كما شدد وزير الخارجية الإيراني على أن بلاده انتبهت منذ البداية إلى خطر تنظيم داعش على الشيعة والسنة في العراق، وتمكنت بمساعدة العراقيين من الحد من توسع هذا التنظيم الإرهابي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة