أعلن الجيش الفلبيني استعداده للقتال في مواجهة المعارضة السورية جبهة النصرة من أجل تحرير الجنود الفلبيين المخطوفين أثناء هجوم النصرة على معبر القنيطرة الحدودي.

تنقّل مسؤولون من الأمم المتحدة اليوم الجمعة عبر الحدود الصخرية بين سوريا وهضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل في محاولة لتحديد مكان 44 جندياً من قوة حفظ السلام التابعة للمنظمة الدولية يحتجزهم متشدّدون يمثلون فرع تنظيم القاعدة في سوريا.

وقال مسؤولون من الأمم المتحدة ومسؤولون عسكريون في الفلبين إنّ نحو 72 جنديا آخرين من قوة الأمم المتحدة جميعهم من الفلبين ما زالوا محاصرين في معسكرين على الجانب السوري من الحدود. وجميع الجنود البالغ عددهم 116 جزء من قوة الأمم المتحدة لمراقبة فضّ الاشتباك بين سوريا والأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1974.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-28
  • 10231
  • من الأرشيف

الجيش الفلبيني يعلن استعداده لقتال النصرة لاستعادة جنوده في الأمم المتحدة المخطوفين في معبر القنيطرة

أعلن الجيش الفلبيني استعداده للقتال في مواجهة المعارضة السورية جبهة النصرة من أجل تحرير الجنود الفلبيين المخطوفين أثناء هجوم النصرة على معبر القنيطرة الحدودي. تنقّل مسؤولون من الأمم المتحدة اليوم الجمعة عبر الحدود الصخرية بين سوريا وهضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل في محاولة لتحديد مكان 44 جندياً من قوة حفظ السلام التابعة للمنظمة الدولية يحتجزهم متشدّدون يمثلون فرع تنظيم القاعدة في سوريا. وقال مسؤولون من الأمم المتحدة ومسؤولون عسكريون في الفلبين إنّ نحو 72 جنديا آخرين من قوة الأمم المتحدة جميعهم من الفلبين ما زالوا محاصرين في معسكرين على الجانب السوري من الحدود. وجميع الجنود البالغ عددهم 116 جزء من قوة الأمم المتحدة لمراقبة فضّ الاشتباك بين سوريا والأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1974.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة