أعرب الفنان المصري محمد صبحي عن غضبه الشديد من مسلسلات رمضان التي أظهرت المرأة وكأنها عاهرة.

وأكد أنه لا ينكر أن هناك اختلافا في الديكور وتطورا في الأداء بين الممثلين، ولكن التصميم المبالغ فيه على تشويه صورة المرأة يفزعه، وسبب له الحرج حينما التقى مع الجاليات العربية في أكثر من دولة.

وقال صبحي في لقاء له مع الإعلامي مجدي الجلاد في برنامج «هنا العاصمة» إنه اندهش أيضا من طريقة إخراج محمد سامي لمسلسل «كلام على ورق» للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقال: «عوجلي رقبتي وبقيت معووج عشان أتفرج على هيفاء، بسبب طريقة الكادر المايل التي اتبعها المخرج في تصوير المسلسل».

وأكمل صبحي حديثه عن المسلسل وقال: «أنا أعرف أن طريقة الكادر المايل تستخدم عشان أعبر عن حالة في مشهد معين، لكن إني أفضل معووج طول الشهر كده أنا مش شايف مبرر لده».

  • فريق ماسة
  • 2014-08-27
  • 12368
  • من الأرشيف

محمد صبحي: هيفاء وهبي سبب آلام الرقبة !

أعرب الفنان المصري محمد صبحي عن غضبه الشديد من مسلسلات رمضان التي أظهرت المرأة وكأنها عاهرة. وأكد أنه لا ينكر أن هناك اختلافا في الديكور وتطورا في الأداء بين الممثلين، ولكن التصميم المبالغ فيه على تشويه صورة المرأة يفزعه، وسبب له الحرج حينما التقى مع الجاليات العربية في أكثر من دولة. وقال صبحي في لقاء له مع الإعلامي مجدي الجلاد في برنامج «هنا العاصمة» إنه اندهش أيضا من طريقة إخراج محمد سامي لمسلسل «كلام على ورق» للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقال: «عوجلي رقبتي وبقيت معووج عشان أتفرج على هيفاء، بسبب طريقة الكادر المايل التي اتبعها المخرج في تصوير المسلسل». وأكمل صبحي حديثه عن المسلسل وقال: «أنا أعرف أن طريقة الكادر المايل تستخدم عشان أعبر عن حالة في مشهد معين، لكن إني أفضل معووج طول الشهر كده أنا مش شايف مبرر لده».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة