اذاع تنظيم الدولة الاسلامية الذي يسيطر على مناطق في العراق وسوريا تسجيلا مصورا الثلاثاء 19-8-2104 يزعم انه يظهر ذبح الصحافي الاميركي جيمس فولي الذي اختفى في سوريا قبل عامين.

وبث التسجيل الذي عنوانه "رسالة الي امريكا" في مواقع للاعلام الاجتماعي.

وأعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" عن أسر عدد من الضباط والجنود الأمريكان، وقام بنشر مقطع فيديو لأحدهم وهو واقع تحت أسر مسلحين من التنظيم، ثم قام أحدهم  بذبح الجندي الأمريكي.

ووعد التنظيم بنشر باقي صور باقي الأمريكيين المأسورين، واضعًا في آخر مقطع الفيديو صورةً لأحدهم، وأكد عناصر بالتنظيم أن ههؤلاء الامريكيين كانوا يقاتلون مع القوات الشيعية وقوات "البيشماركة" الكردية، وأنه تم أسرهم تباعًا، مشيرًا إلى أن عدد المأسورين 18 أمريكيًا، أثناء القتال الدائر خلال الأيام الماضية.

وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" قد هدد صباح اليوم بـ"مفاجآت"؛ ردًا على القصف الأمريكي لمناطق خاضعة لسيطرة التنظيم.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-18
  • 5329
  • من الأرشيف

داعش يعدم صحافي أمريكي اختفى في سورية قبل عامين وينشر صور الإعدام

اذاع تنظيم الدولة الاسلامية الذي يسيطر على مناطق في العراق وسوريا تسجيلا مصورا الثلاثاء 19-8-2104 يزعم انه يظهر ذبح الصحافي الاميركي جيمس فولي الذي اختفى في سوريا قبل عامين. وبث التسجيل الذي عنوانه "رسالة الي امريكا" في مواقع للاعلام الاجتماعي. وأعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" عن أسر عدد من الضباط والجنود الأمريكان، وقام بنشر مقطع فيديو لأحدهم وهو واقع تحت أسر مسلحين من التنظيم، ثم قام أحدهم  بذبح الجندي الأمريكي. ووعد التنظيم بنشر باقي صور باقي الأمريكيين المأسورين، واضعًا في آخر مقطع الفيديو صورةً لأحدهم، وأكد عناصر بالتنظيم أن ههؤلاء الامريكيين كانوا يقاتلون مع القوات الشيعية وقوات "البيشماركة" الكردية، وأنه تم أسرهم تباعًا، مشيرًا إلى أن عدد المأسورين 18 أمريكيًا، أثناء القتال الدائر خلال الأيام الماضية. وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" قد هدد صباح اليوم بـ"مفاجآت"؛ ردًا على القصف الأمريكي لمناطق خاضعة لسيطرة التنظيم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة