لكل المقبلين على الزواج والمتخوفين من قدرتهم على الإنجاب هذه وصفة جديدة بين إيديكم كشفت عنها دراسة إيطالية جديدة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت هذه الدراسة، وأشارت خلالها أن تناول 7 حبات من اللوز بشكل يومي منتظم، يساهم فى تعزيز الصحة الإنجابية للرجال وتحسين خصوبتهم وقدرتهم على الإنجاب.

الدراسة الحديثة التي أشرف عليها باحثون من إيطاليا، وشملت 100 شخص من المصابين بالعقم داخل أحد المستشفيات بمدينة تورينو. قام الباحثون بتقسيم المرضى إلى مجموعتين، المجموعة الأولى قامت بتناول 7 حبات من المكسرات مثل اللوز أو البندق أو الفول السوداني أو عين الجمل بجانب حميتهم الغذائية الطبيعية، والمجموعة الأخرى قامت بالحد من الدهون المشبعة، وذلك عن طريق التقليل من اللحوم المصنعة ومنتجات الألبان، مع الإكثار من تناول الحبوب والأسماك الغنية بالزيت مثل السلمون والسردين.

وكانت النتائج إيجابية للغاية، حيث ساهمت كلا الحميتين الغذائيتين في تعزيز خصوبة الرجال، نظرا لدورها في إحداث تأثيرات إيجابية للغاية على صحة الإنسان، وخاصة في الحد من الالتهابات، وهو ما يعد أمرا مثيرا للغاية.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-16
  • 10722
  • من الأرشيف

7حبات من اللوز تشعل قدرتك على الإنجاب

لكل المقبلين على الزواج والمتخوفين من قدرتهم على الإنجاب هذه وصفة جديدة بين إيديكم كشفت عنها دراسة إيطالية جديدة. صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت هذه الدراسة، وأشارت خلالها أن تناول 7 حبات من اللوز بشكل يومي منتظم، يساهم فى تعزيز الصحة الإنجابية للرجال وتحسين خصوبتهم وقدرتهم على الإنجاب. الدراسة الحديثة التي أشرف عليها باحثون من إيطاليا، وشملت 100 شخص من المصابين بالعقم داخل أحد المستشفيات بمدينة تورينو. قام الباحثون بتقسيم المرضى إلى مجموعتين، المجموعة الأولى قامت بتناول 7 حبات من المكسرات مثل اللوز أو البندق أو الفول السوداني أو عين الجمل بجانب حميتهم الغذائية الطبيعية، والمجموعة الأخرى قامت بالحد من الدهون المشبعة، وذلك عن طريق التقليل من اللحوم المصنعة ومنتجات الألبان، مع الإكثار من تناول الحبوب والأسماك الغنية بالزيت مثل السلمون والسردين. وكانت النتائج إيجابية للغاية، حيث ساهمت كلا الحميتين الغذائيتين في تعزيز خصوبة الرجال، نظرا لدورها في إحداث تأثيرات إيجابية للغاية على صحة الإنسان، وخاصة في الحد من الالتهابات، وهو ما يعد أمرا مثيرا للغاية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة