أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع قانون تعديل المادتين 5 و6 من القانون رقم 21 لعام 1974 الناظم للجمعيات الفلاحية التعاونية.

كما تم عرض كتابي وزارتي المالية والزراعة والاصلاح الزراعي حول اقتراحهما منح العاملين في الجهات العامة المدعوين إلى الخدمة الاحتياطية كل التعويضات المنصوص عليها في القوانين والأنظمة النافذة أو اقتصارها على التعويضات الملازمة للأجر.

كما أقر المجلس مشروع قانون تصديق الجمهورية العربية السورية على الانضمام إلى اتفاقية ميناماتا بشأن الزئبق.

ويأتي مشروع القانون انطلاقا من دستور الجمهورية العربية السورية الذي ينص على حماية البيئة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحمايتها من كل أشكال التلوث وتأمين بيئة صحية وسليمة للمواطن السوري.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-04
  • 11575
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يدرس منح العاملين المدعوين إلى الخدمة الاحتياطية كل التعويضات المستحقة أو اقتصارها على التعويضات الملازمة للأجر

أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس مشروع قانون تعديل المادتين 5 و6 من القانون رقم 21 لعام 1974 الناظم للجمعيات الفلاحية التعاونية. كما تم عرض كتابي وزارتي المالية والزراعة والاصلاح الزراعي حول اقتراحهما منح العاملين في الجهات العامة المدعوين إلى الخدمة الاحتياطية كل التعويضات المنصوص عليها في القوانين والأنظمة النافذة أو اقتصارها على التعويضات الملازمة للأجر. كما أقر المجلس مشروع قانون تصديق الجمهورية العربية السورية على الانضمام إلى اتفاقية ميناماتا بشأن الزئبق. ويأتي مشروع القانون انطلاقا من دستور الجمهورية العربية السورية الذي ينص على حماية البيئة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحمايتها من كل أشكال التلوث وتأمين بيئة صحية وسليمة للمواطن السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة